خالد صلاح

مانشستر يونايتد يجدد عقد الهولندي الشاب تاهيث تشونج

الإثنين، 09 مارس 2020 08:53 م
مانشستر يونايتد يجدد عقد الهولندي الشاب تاهيث تشونج تاهيث تشونج مع سولشاير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد لاعبه الهولندي الشاب تاهيث تشونج ليبقى مع الفريق حتى يونيو من عام 2022 مع خيار التمديد لعام آخر.

وفى بيان رسمي قال مانشستر يونايتد: "يسر مانشستر يونايتد أن يعلن عن عقد جديد للاعب تاهيث تشونج والذي سيبقيه في النادي حتى يونيو 2022، مع خيار التمديد لسنة أخرى".

وانضم تاهيث تشونج إلى منتخب هولندا تحت 21 عامًا وهو في أكاديمية يونايتد في عام 2016 وقد قدم 14 مباراة للفريق الأول.

وقال تشونج في تصريحات للموقع الرسمي: "عندما انضممت إلى مانشستر يونايتد في سن صغير، كان حلم بالنسبة لي، إنه لشرف في كل مرة ارتدي فيها القميص وأمثل هذا النادي، أعمل بجد كل يوم للتحسن وأنا أعلم أن هذه هي البيئة المثالية لتطوير مستواي".

وأضاف: "فرصة التعلم من المدرب ولاعبين من الطراز العالمي هنا رائعة، يسعدني توقيع هذا العقد الجديد وأنا ممتن حقًا لفرصة إثبات نفسي هنا لسنوات عديدة قادمة".

من جانبه قال أولي جونار سولشاير المدير الفني: "تاهيث تشونج يعمل بجد للغاية كل يوم وهو يتحسن باستمرار، أداؤه هذا الموسم، سواء بالنسبة للفريق الأول أو أقل من 23 عامًا، هو أكبر دليل على عمله الشاق وتفانيه وشخصيته".

وتابع: "نحن سعداء بالتقدم الذي أحرزه منذ أن خرج من الأكاديمية ونتطلع إلى مواصلة تطوير موهبته، هو لديه إمكانات كبيرة؛ بالنظر إلى عمره وقدرته وأخلاقياته في العمل ، يمكننا أن نرى أنه يتمتع بمستقبل مشرق في مانشستر يونايتد".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة