أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو..مصابون بكورونا فى تركيا يخشون الذهاب للمستشفى حتى لا يتم القبض عليهم

الإثنين، 09 مارس 2020 03:14 م
فيديو..مصابون بكورونا فى تركيا يخشون الذهاب للمستشفى حتى لا يتم القبض عليهم مستشفيات -كورونا - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الصحفي الكردى، بوتين كوردستانى، على صفحته بموقع تويتر ، فيديو تركى عن انتشار فيروس كورونا في تركيا، وكتب إلى جانب الفيديو:" الناس، الذين أصيبوا بفيروس كورونا فى تركيا، لن يذهبوا إلى المستشفى،لأنهم يخشون أن يتم القبض عليهم أو خطفهم من قبل السلطات التركية".
 
كما أضاف بوتين كوردستانى: "ألقت الشرطة التركية أمس القبض على العديد من الأشخاص الذين نشروا تقارير حول الفيروس فى تركيا".
 
سجلت كاميرات المراقبة فى محطات المترو والأتوبيس فى بلدية إسطنبول تحطيم الأجهزة المطهرة التى تم وضعها كإجراء احترازى ضد فيروس كورونا.
 
 
وأوضح المتحدث باسم بلدية إسطنبول الكبرى مراد اونجون، أن بعض الأجهزة المطهرة المثبتة فى محطات الترو والباص التى وضعت من أجل اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد النوع الجديد من فيروس كورونا، قد تم كسرها، موضحًا أن تسجيلات الكاميرا تم مشاركتها مع الشرطة.
 
 
 
وفى ذات الإطار، كشف النائب التركى المعارض عمر فاروق جرجرلى أوغلو، النائب عن حزب الشعوب الديمقراطى بمدينة بكوجالى، حالة الإهمال التى تضرب الحكومة التركى فى التعامل مع انتشار فيروس كورونا، حيث قال خلال كلمته بمجلس النواب التركى إنه بينما يتحدث العالم عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه لم تتخذ تركيا التدابير اللازمة لمنع انتشار الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة