خالد صلاح

الشرطة الأمريكية تطارد سيارة يقودها "كلب" على طريق سريع.. اعرف الحكاية

الأربعاء، 01 أبريل 2020 11:00 م
الشرطة الأمريكية تطارد سيارة يقودها "كلب" على طريق سريع.. اعرف الحكاية كلب يقود سيارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أمريكياً من ولاية واشنطن، فبعد مطاردة بسرعة كبير، على أحد الطرق السريعة، تبين للشرطة أن الذى يقود السيارة "كلب"، وليس شخصا، حيث أكد أنه كان يعلم كلبه "القيادة".

صحيفة "ديلى ميل"، ذكرت أنه بعد فراره من حادث سيارة، ومحاولة هروبه من الشرطة في مطاردة عالية السرعة على طريق سريع بين الولايات. خرج السائق، وكلبه من دون أي إصابات

بعد توقيف السيارة
بعد توقيف السيارة

 

كان هذا هو المشهد الذي وقع منذ يومين بالقرب من سياتل، حيث ألقت الشرطة القبض على الرجل الذى يبلغ من العمر 51 عامًا من ليكوود، واشنطن، أخبرهم أنه يعلم كلبه كيفية القيادة. ويبدو أن الرجل كان يوجه السيارة من مقعد الراكب.

 

تقول التقارير أن الرجل، الذي لم يصرح باسمه، كان يقود سيارته بويك عام 1996 على الطريق السريع 5 عندما صدم سيارتين في جنوب سياتل بالقرب من طريق بوينج ثم هرب شمالًا على طريق آخر، وتم رصد السيارة على الطريق السريع بالقرب من نهر سنوهوميش فى إيفريت، وقال المسئولون إن السيارة كانت تسير بسرعة أكثر من 100 ميل فى الساعة عندما بدأوا في المطاردة.

 

غادرت السيارة الطريق السريع بالقرب من مخرج ستانوود على بعد 57 ميلاً إلى الشمال من الطريق السريع ثم اتجهت إلى طريق ثالث، وهو مسار للدراجات ، وانتهت المطاردة أخيرًا بعد أن تمكنت الشرطة من نشر حواجز أمام السيارة.

 

وعثرت الشرطة على الرجل جالسا في مقعد الراكب وكلبه خلف عجلة القيادة، يبدو أن الرجل كان يوجه الكلاب، فتم إلقاء القبض على الرجل  بتهمة القيادة المتهورة والهرب، وأيضا القيادة تحت تأثير الكحول.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة