خالد صلاح

تقارير.. هيجواين ضحية وصول مهاجم يوفنتوس الجديد

الأربعاء، 01 أبريل 2020 11:07 م
تقارير.. هيجواين ضحية وصول مهاجم يوفنتوس الجديد هيجواين مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوقع أن يكون الأرجنتيني جونزالو هيجواين، لاعب فريق يوفنتوس، هو الضحية المنتظرة، لوصول مهاجم جديد لليوفى، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة مسئولى النادى فى التعاقد مع مهاجم جديد.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن جونزالو هيجواين، سيكون أبرز الراحلين عن صفوف يوفنتوس، فى الميركاتو الصيف المقبل، فى ظل سعى إدارة اليوفى، فى التعاقد مع مهاجم جديد، خلال الفترة المقبلة.

أضاف التقرير أن، ماورو إيكاردى، مهاجم إنتر ميلان، والمعار الموسم الحالى إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يعد أبرز المرشحين للحصول على القميص رقم 9، فى فريق السيدة العجوز بالموسم المقبل.

كان هيجواين، قد انضم لصفوف فريق يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق نابولى، مقابل 90 مليون يورو، فى صفقة أثارت الجدل وقتها، نظرا للعداء التاريخى بين الناديين.

عاد المهاجم الأرجنتيني، الموسم الحالى لصفوف اليوفى، مع وصول المدرب ماوريسيو سارى، فى ظل علاقتهم القوية منذ أن كانا سويا ضمن صفوف نابولى، بعد موسم إعارة مع فريقى ميلان وتشيلسي الإنجليزي، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة