خالد صلاح

رحيل الجوكر .. الانقسام يضرب جماهير الأهلى على تويتر بعد توقيع فتحى لبيراميدز

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:21 م
رحيل الجوكر .. الانقسام يضرب جماهير الأهلى على تويتر بعد توقيع فتحى لبيراميدز احمد فتحى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضى اللاعب أحمد فتحى سنوات طويلة فى القلعة الحمراء، تخللها انتصارات وانكسارات، وبطولات عديدة، محلية وقارية، وحتى تواجد عالمى فى كأس العالم للأندية، وعلى مستوى المنتخب، شارك "الجوكر" فى أعظم فترة فى تاريخ منتخب مصر بالحصول على 3 بطولات كأس الأمم الأفريقية، ومشاركة قوية فى كأس القارات 2009.

ولكن يبدو أن جمهور الأهلى لم يتوقع هذه الخطوة من فتحى، بعد أن أبلغ إدارة الأهلى رحيله بنهاية الموسم، وتوقيعه لفريق بيراميدز، لينقسم جمهور الأهلى ما بين مؤيد لهذه الخطوة، وأحقية فتحى فى البحث عما يناسبه من عروض مادية لا سيما أننا فى عصر الاحتراف، وبين رافض لهذه الخطوة ويرى فتحى ترك الأهلى لمجرد الأموال، ولهذا تحول اسم "فتحى"، إلى ترند على موقع التواصل الاجتماعى، "تويتر"، ما بين مؤيدين ومعارضين.

أحد رواد تويتر، ويدعى يوسف قال لفتحى"بالتوفيق وتاريخك محفور في قلوبنا وماحدش يقدر يمحيه"

تعليق يوسف
تعليق يوسف

 

محمد يوسف
محمد يوسف

 

وهنفضل نقول صلى على الحبيب فتحي ب ١٠٠ لعيب"، بينما رأى محمد يوسف العكس قائلا "طبعًا ده الإحتراف وهو حر وربنا يوفقه في اللي جاي، واحنا كجماهير بنتعامل بالانتماء وملناش في الاحتراف ومش ناسيين الكام مرة اللي فتحي باع فيها الأهلي وجري ورا الفلوس في قطر وغيره"

تعليق من مصطفى الشربينى
تعليق من مصطفى الشربينى

 

فيما قال مصطفى الشربينى، "شكرا فتحي ستبقي في قلوبنا"، ، ورد أحد الرافضين لتصرف فتحى قائلا "مع السلامة احمد فتحي أخترت الفلوس ولكن خسرت أهم جمهور في الوطن العربي وأكبر نادى في افريقيا"

مؤيد لتصرف فتحى
مؤيد لتصرف فتحى

 

وقال أحد المؤيدين فتحى، "ايه المشكلة ان فتحي يرفض التجديد .. فى زمن الاحتراف والفلوس اللاعب اللى بيكبر فى السن ويشطب كورة بيدور على نادى يأمن له مستقبله سنة او اتنين.. زمن الانتماء والعواطف خلاص انتهى كرويا"

أحد الموافقين على تصرف فتحى
أحد الموافقين على تصرف فتحى

 

أحد رواد تويتر
أحد رواد تويتر

 

وقال مؤيد آخر لتصرف فتحى، "احمد فتحي مهربش من النادي او مشي من غير ما يقول لحد والخ.. الراجل بكل ادب وإحترام معجبهوش عرض الاهلي او بمعني اصح حاسس نفسه مظلوم ومش واخد حقه وبالعربي كده طعم الظلم وحش وممكن يخليك تدوس علي اقرب الناس ليك من اهلك مش الاهلي ولعبة كوره بعد موضوع الفيروس دا طلع ملهاش اي ثمن"


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة