خالد صلاح

شاهد دكتورة جامعية تُجبر الطالبات للنزول لشراء كتابها رغم التحذير من عدوى كورونا

الأربعاء، 01 أبريل 2020 01:24 ص
شاهد دكتورة جامعية تُجبر الطالبات للنزول لشراء كتابها رغم التحذير من عدوى كورونا الإبراشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الإعلامى وائل الإبراشى، فيديو خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، فيديو يظهر طالبات كلية الدراسات الإنسانية بنات بالقاهرة، وهم يتجمعون بشكل كبير من أجل الحصول على أحد الكتب بعد تعليمات دكتورة المادة على أنه آخر يوم للحصول على الكتاب.
 
 
وأجرت الطالبة "خلود"، مداخلة هاتفية بالبرنامج، أكدت خلالها أن الطلاب مجبرون كون الدكتورة المسئولة عن المادة هى التى أصدرت تعليمات بضرورة الحصول على الكتاب، وتابعت:" بكرة آخر ميعاد لازم تنزلوا تشتروا الكتاب.. كما طالبتنا بالاعتذار عن اعتراضنا على التكدس الكبير وخوفنا من العدوى".
 
وكان الإعلامى وائل الإبراشى قال  إن هناك حالة من التغير الشديد فى تشكيلة العالم الآن ومفاهيمه والأساس التى كانت يتعامل بها فيما قبل تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، موضحاً أن الدول الغنية اقتصادياً وتجارياً والعملاقة عسكرياً والكبرى كافة كانت تهاوت أمام العالم فى مواجهة الفيروس القاتل، وتابع: "الاتحاد الأوروبى تفكك بالفعل ولم يعد موجوداً فى ظل تفشى فيروس كورونا".
 
وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن العالم لم يصبح به غنى وفقير وقوى وضعيف الآن عالم ما بعد الكورونا سيركز على الصحة والطب والعلم وليس التفوق العسكرى والمادى، مشدداً على أن هناك محاولة لاختطاف الأطباء المصريين، ومن أجل ذلك سيطلق مبادرة "لدعم الأطباء"، وتوفير كل ما يلزم لهم من أجل أن تستفيد بهم الدولة المصرية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة