خالد صلاح

عبد الله السعيد كلمة السر فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى

الأربعاء، 01 أبريل 2020 02:17 م
عبد الله السعيد كلمة السر فى رحيل أحمد فتحى عن الأهلى أحمد فتحى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغ أحمد فتحى إدارة النادى الأهلى اليوم الأربعاء، بعدم التجديد والانتقال لنادى بيراميدز فى صفقة انتقال حر، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التى عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتى لم تشهد التوصل لاتفاق نهائى بين الطرفيين.

أعربت لجنة التخطيط بالأهلى التوفيق لأحمد فتحى فى مسيرته المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن المارد الأحمر، واستكمال مسيرته فى بيراميدز.

ويعد فتحى من أبرز لاعبى الأهلى منذ انتقاله إلى صفوفه فى 2007 قادما من شيفيلد يونايتد الإنجليزى، وأسهم فى فوز الفريق بـ17 بطولة، منها 9 ألقاب للدوري المصري و3 لدوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وعرض الأهلي على فتحي الحصول على 11 مليونا في الموسم بعقد يمتد لموسمين، بينما يرغب هو في الحصول على 16 مليونا، ليختار عرض بيراميدز الذى يقدر بـ15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد لمدة 3 سنوات.

وجه مسئولو النادي الأهلي رسالة مقتضبة إلى أحمد فتحي لاعب خط الوسط الفريق بعد إعلانه الرحيل رسمياً عن النادي بنهاية الموسم الجاري، جاء نصها كالتالي :"أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري".

كان أحمد فتحي نجم دفاع الأهلي إدارة ناديه برحيله نهاية الموسم بعد رفض العرض الأحمر الخاص بتجديد عقده ورغبته في خوض تجربة جديدة مع نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة