خالد صلاح

كلاكيت ثالث مرة.. أحمد فتحى يرحل عن الأهلى.. فضل الاحتراف بهال سيتى الإنجليزى لمدة 6 أشهر فى 2013.. المليون دولار سر رحيله لأم صلال القطرى موسم 2014.. وفلوس بيراميدز تنهى مشواره مع القلعة الحمراء

الأربعاء، 01 أبريل 2020 03:36 م
كلاكيت ثالث مرة.. أحمد فتحى يرحل عن الأهلى.. فضل الاحتراف بهال سيتى الإنجليزى لمدة 6 أشهر فى 2013.. المليون دولار سر رحيله لأم صلال القطرى موسم 2014.. وفلوس بيراميدز تنهى مشواره مع القلعة الحمراء أحمد فتحى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى مسيرته الكروية مع ناديه بعد فترة استمرت أكثر من 10 سنوات، بعدما أعلن ظهر اليوم انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل مكتفيا بالفترة التى قضاها داخل جدران النادى الأحمر.

كانت لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محمود الخطيب وعضوية كل من خالد بيبو وزكريا ناصف قد عقدت ثلاث جلسات مع أحمد فتحى، اثنتين مع نادر شوقى وكيل أعماله السابق الذى قام بفسخ تعاقده مع اللاعب اليوم، وواحدة مع اللاعب نفسه أول أمس الذى طلب وقتها مهلة 48 ساعة للتفكير ليعلن اليوم انتهاء مشواره مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالى، مفضلا فلوس بيراميدز عن البقاء بالأهلى.

والقريب من بواطن الأمور يعلم أن تلك المرة ليست الأولى فى مغادرة أحمد فتحى للنادى الأهلى، حيث رحل عن صفوف الفريق عام 2013 بصحبة زميله وقتها محمد ناجى جدو إلى نادى هال سيتى الإنجليزى لمدة 6 أشهر، إلا أنه وفى الموسم الذى يليه انتقل إلى نادى أم صلال القطرى لمدة موسم واحد ليعود بعدها إلى القلعة الحمراء فى عام 2015 ويحقق معه لقب الدورى.

 

أحمد فتحى يرحل لهال سيتى الإنجليزى

رحل أحمد فتحى بصحبة زميله محمد ناجى جدو إلى هال سيتى الإنجليزى بقيادة ستيف بروس، المدير الفنى وقتها مع المصرى أحمد المحمدى الذى كان ينافس فى هذا الوقت بدورى الدرجة الأولى الإنجليزى (شامبيونشيب).

ساهم الثنائى المصرى برفقة أحمد المحمدى فى صعود هال سيتى إلى الدورى الإنجليزى "البريميرليج" عقب التعادل مع كارديف سيتى "2-2" ليعود بعدها فتحى إلى الأهلى.

 

أحمد فتحى ينتقل لأم صلال القطرى

انتهى العقد المبرم بين الأهلى وأحمد فتحى ورفض الأخير العرض المالى الذى قدمه مجلس إدارة القلعة الحمراء وقتها وفضل عرض أم صلال القطرى الذى وصل إلى مليون دولار فى الموسم، لكن تراجع مستوى "الجوكر"، فى قطر وقتها وفضل اللاعب فى العودة مرة أخرى إلى ناديه.

ووقع الظهير الدولى لأم صلال وقتها بعد فترة طويلة من الشد والجذب بينه وبين مجلس الإدارة الأحمر ليصر اللاعب على الرحيل لتأمين مستقبله الكروى بعد أنباء انتشرت وقتها عن مفاوضاته مع اتحاد جدة السعودى ووجود احتمالات لانتقاله إلى الزمالك الغريم التقليدى للأهلى.

وقد صرح وائل جمعة مدير الكرة بالنادى الأهلى وقتها ومدافعه السابق عن خيبة أمله لرحيل فتحى نظرا لحاجة الفريق إليه، كاشفا أن النادى الأحمر قدم له عرضا يليق باسمه وتاريخه إلا أن اللاعب فضل الرحيل.

 

اللاعب يقترب من الرحيل موسم 2018

اقترب أحمد فتحى من الرحيل عن القلعة الحمراء موسم 2018، وعندما عرض عليه مجلس الإدارة التجديد لمدة موسمين، رفض وطلب زيادة المقابل المادى، لترفض الإدارة، ويدخل اللاعب فى مفاوضات جادة مع مسئولى الزمالك بصحبة زميله عبد الله السعيد لتحقيق أكبر استفادة مادية، ليتدخل وقتها ترك آل الشيخ ويعد فتحى بمبلغ مالى بعيدا عن المبلغ المعروض من مجلس إدارة الأهلى على أن يقوم بالتوقيع، وهو ما وافق عليه اللاعب فى النهاية واستمر مع المارد الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة