خالد صلاح

نادر شوقى يعلن الانفصال عن أحمد فتحى بسبب أزمة تجديده للأهلى

الأربعاء، 01 أبريل 2020 12:48 م
نادر شوقى يعلن الانفصال عن أحمد فتحى بسبب أزمة تجديده للأهلى نادر شوقي
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادر شوقى وكيل أعمال أحمد فتحى الانفصال عن لاعب النادى الأهلى صباح اليوم الأربعاء على خلفية تأخره فى تجديد عقده مع الأهلى.

ويعلن أحمد فتحى نجم دفاع الأهلي قراره النهائي بشأن التجديد للنادي من عدمه اليوم الأربعاء، بعد طلبه مهلة لمدة 48 ساعة، عقب الجلسة التي عقدها مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات أول أمس الاثنين، والتي لم تشهد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفيين.

وأكد مسئولو الأهلي أنهم عرضوا على الجوكر مقابل يليق بخبراته، والذي وصلت قيمته لـ11 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة موسمين، بينما دخل بيراميدز في مفاوضات قوية مع أحمد فتحي حيث تم اغراء اللاعب بالحصول على 15 مليون جنيه في الموسم واعفائه من نسبة المشاركة وتحمل النادي نسبة الضرائب إلا أن إدارة بيراميدز أكدت للجوكر صعوبه حمله لشارة القيادة في ظل وجود النجم عبد الله السعيد.

وعرض الأهلي على فتحى إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، بينما أكد مسئولو الأهلي للجوكر أنه سيكون قائد الفريق حتى اعتزاله.

2281aa4e-62ca-4eed-b251-63309adfeb6c
نادر شوقي على صفحته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة