أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة معتقل تركى: ابنى مسجون منذ عامين ظلمًا وأخاف عليه من كورونا.. فيديو

الأربعاء، 01 أبريل 2020 04:00 ص
والدة معتقل تركى: ابنى مسجون منذ عامين ظلمًا وأخاف عليه من كورونا.. فيديو أردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بثت منصة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، فيديو لوالدة معتقل تركى تتوسل لأردوغان بالإفراح عن ابنها قائلة: "ابنى مسجون منذ عامين ظلمًا وأخاف عليه من كورونا".

وقالت والدة الطفل التركى خلال الفيديو :"أناشد المهتمين، ابني محتجز بالسجن منذ عامين، وهو بريء لا ذنب له، حفيدي أصبح لا يستطيع التحمل الآن أخاف كثيرًا بسبب فيروس كورونا وأشعر بالإعياء، فقد فقدت 85 % من نظري، من فضلكم ساعدوا هؤلاء المظلومين".

 

وتابعت: أطلقوا سراحهم أرجوكم ليجتمع حفيدي بأبيه وليبق أبوه معه، حيث يوجد أناس كثيرون أبرياء مثله، أرجوكم أتوسل للمعنيين بهذا وأناشدهم، من فضلكم ومن أجل رضا الله، تعاملوا بضمير ورحمة.

 

وأوضح الموقع التابع للمعارضة التركية، أن تقرير وزارة الصحة السنوي لعام 2019، تضمن تصريحات اعترافية، وذكر التقرير أنه ينبغي تحسين قدرة نظام الإنذار المبكر والاستجابة في مجال مكافحة الأمراض المعدية، حيث ورد بالقسم المعنون بـ«نقاط الضعف» بالتقرير أن «عدد العاملين في مجال الرعاية الصحية غير قادرين على تلبية الطلب على الخدمات الصحية والاحتياجات المؤسسية، ولا توجد ممارسات لزيادة تحفيز الموظف، والبحوث الصحية محدودة والتوزيع الجغرافي للعاملين الصحيين غير متوازن».

 

وذُكر في التقرير أنه هناك من بين العاملين في هذا المجال لم يستفيدوا بالقدر الكافي من اتمامهم تعليمهم لدرجة الماجستير والدكتوراه. وورد في التقرير أن العمل والمجالات الاجتماعية الخاصة بالعاملين لم تكن كافية.

 

وأكد التقرير أنه لم يتم إيجاد القدر الكافي من الموظفين الذين يتمتعون بمستوى جيد من المعرفة بلغة أجنبية، وأن توصيف الوظائف لم يكن واضحًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة