خالد صلاح

أجدع إخوات.. 4 أبراج بتحب إخواتها زى عنييها أبرزهم السرطان

الجمعة، 10 أبريل 2020 08:00 م
أجدع إخوات.. 4 أبراج بتحب إخواتها زى عنييها أبرزهم السرطان أطفال-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الصفات الشخصية للأشقاء بسبب عوامل كثيرة منها خبرات الحياة واختلاف أسلوب التربية المتبعة من شقيق لآخر، والمستوى الثقافى وغيرها من الأسباب التى تؤثر فى تكوين صفاتهم الشخصية، وقد أشار علماء الفلك أيضاً إلى إن الأبراج الفلكية، قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة على أفضل الأشقاء حسب الأبراج الفلكية، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

برج السرطان ..أخ وأب فى نفس الوقت
 

يعتبر برج السرطان من الأبراج الفلكية المحبة لعائلتها واصدقائها، كما يعتبر أفضل أشقائه، لأنه يهتم به كما لو كانوا أحد أبنائه، كما يعتبر من أكثر الأشقاء الذين يتصفون بالمرح والفكاهة خاصة مع أشقائه الأصغر سنًا، ورغم  حساسيته الشديدة إلا إنه ينسى ما اغضبه من أشقائه دون أن ينتظر اعتذارا منهم.

لعب الأطفال
لعب الأطفال

 

 

برج العقرب ..مش بيسمح لأحد يأذى عيلته
 

يحرص برج العقرب على حماية اشقائه والدفاع عنهم، فهو لا يسمح لأحد بكسر قلب شقيقته أو بالنصب على أحد أشقائه، كما يعتبر ممول المالى لأشقائه، وحتى وإن كان بينه وبين أخوته بعض الخلافات فهذا لايعنى إنه يتردد أن يتمنع عن مساعدة أحدهم.

اطفال
اطفال

 

 

برج الجدى..بيتحول لشخصية مرحة بين أخواته
 

يعرف عن برج الجدي بأنه شخص محافظ وملتزم، وجاد فى معاملته مع الأخرين، لكنه يتحول لشخصية مرحة ومحبة للمزح بين أشقائه، فهو محب لأسرته، ويضعهم دائماً من ضمن أولوياته، ويحرص دائماً على قضاء عطلته بين أفراد عائلته.

اطفال يلعبون الكرة
اطفال يلعبون الكرة

 

برج الحوت ..أخواته بالنسبة له حياته كلها
 

يعتمد برج الحوت بشكل كامل على اشقائه، فهو بدونهم يشعر بالضياع والعجز، كما يعتبرهم أفضل أصدقائه لذلك يأتمنهم على أسراره ويطلب مساعدتهم فى مختلف الأمور .

يحتفظ برج الحوت بالكثير من الذكريات الجميلة التى جمعت بينه وبين أشقائه سواء صور تذكارية أو بعض الألعاب وغيرها من الأشياء التى تذكره بأجمل أيام حياته.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة