خالد صلاح

أوزيل: قرار الرحيل عن ريال مدريد الأصعب في حياتي

الجمعة، 10 أبريل 2020 04:12 م
أوزيل: قرار الرحيل عن ريال مدريد الأصعب في حياتي أوزيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الألمانى مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزى أن قرار رحيله عن ريال مدريد هو الأصعب فى حياته، ولعب أوزيل مع ريال مدريد 3 مواسم بين عامى 2010 و2013، ليرحل بعدها إلى آرسنال.

وتحدث أوزيل فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" قائلا :"ترك ريال مدريد كان أصعب قرار فى حياتي، لقد كنت أحلم بالفوز بدورى أبطال أوروبا مع مدريد، ليس سرًا، بأن قلبى دق لريال مدريد، لعبت هناك وحتى يومنا هذا لا يزال لدى العديد من الأصدقاء فى الفريق وفى النادى".

وتابع أوزيل قائلا: "والدى (فلورنتينو بيريز) لم يكن بذلك المثالى لكنه لم يكن جشعا، عما اعتبرناه عادلًا ولم يعطه لنا، أن تكون عنيدًا مع فلورنتينو ليس بالأمر  الجيد".

وخاض الدولى الألمانى 159 مباراة مع ريال مدريد، سجل خلالهم 27 هدفا وصنع 80.

في سياق آخر، توجه مسعود أوزيل، بالشكر إلى الأطباء والعلماء حول العالم، مطالبا الجميع بضرورة الأخذ بالاحتياطات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا القاتل.

وكتب مسعود أوزيل، عبر حسابه بموقع تويتر،قائلاً :" كرة القدم لا تهم الآن.. الصحة أكثر أهمية من أي شيء آخر.. اتخذوا جميع الاحتياطات التي يمكنكم اتخاذها..  كن واعيًا ومراعيًا للجميع ، خاصة أولئك المعرضين لمخاطر عالية ".

وأضاف :"بينما نمضي في هذه الأزمة العالمية ، يجب ألا ننسى أن نشكر جميع الأطباء والممرضات والعلماء وما إلى ذلك فى جميع أنحاء العالم ، الذين يساعدون في منع هذا الفيروس من الانتشار.. يتعرضون لضغوط شديدة في الأسابيع القادمة ويستحقون احترامنا وامتناننا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة