خالد صلاح

باتمان المكسيكى يحث الناس على مكافحة كورونا بالبقاء فى المنزل.. فيديو وصور

الجمعة، 10 أبريل 2020 05:00 م
باتمان المكسيكى يحث الناس على مكافحة كورونا بالبقاء فى المنزل.. فيديو وصور باتمان المكسيكى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل انتشار فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم أزمة كبيرة، حتى أن "باتمان" المكسيكى، عاجز عن حل المشكلة، فما كان منه إلا أنه ينصح الناس بالبقاء فى منازلهم.

بحسب موقع odditycentral يقوم باتمان الذى يرتدي الزي المعروف للبطل الخارق فى DC ويقود نسخة مخصصة من سيارة باتمان بدوريات في شوارع المدينة ويطلب من الناس البقاء في المنزل.

باتمان المكسيكى
باتمان المكسيكى

يقضي الرجل المجهول أيامه فى توعية الناس بخطورة فيروس كورونا ويقول لهم فى رسائل سريعة "ابق في المنزل، حاول الخروج بأقل قدر ممكن وسنكون معًا أبطالًا خارقين ضد الفيروس التاجي. لا يمكنني القيام بهذه المهمة لوحدى".

ليس من الواضح كيف يشعر المسئولون فى مونتيري بشأن مساعدتهم من قبل مدنيين ملثمين، لكن الشرطة تركت حتى الآن باتمان المكسيكى وحده، حتى أنه أجرى مقابلات مع قنوات إخبارية مختلفة، معربا عن عدم تصديقه للعائلات التى تستمر في الخروج على الرغم من التحذيرات الرسمية، وشجع سكان المدينة على طاعتهم في المضي قدمًا.

سيارة باتمان
سيارة باتمان

"ادعو جميع سكان نويفو ليون أنني لا أستطيع بمفردى التعامل مع هذا الوضع .. انضم إلينا كأبطال خارقين، ابق في المنزل.. أفهم أن الوضع معقد.. وأن الناس يائسون.. وأن الجو حار جدًا.. ولكن.. قم بتشغيل التلفزيون.. وقضاء الوقت مع عائلاتك.. والاستفادة من هذا الوقت."

واختتم، "رأيت اليوم عائلات بأكملها مع أطفال. على الرغم من أن الحكومة أخبرت الناس أنه يجب عليهم البقاء في المنزل.. ما زلت ترى أشخاصًا فى الشارع يتصرفون كما لو أن شيئًا لم يحدث.

ويذكر الموقع، من المثير للاهتمام أنه أثناء البحث عن مزيد من المعلومات حول مونتيرى باتمان، وجد مقطع يوتيوب القصير هذا منذ حوالي عام، والذي يظهره يخرج من نفس سيارته ويجلب الهدايا لزوجين معاقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة