خالد صلاح

شاهد.. منزل رونالدو الفاخر لقضاء العطلات إيجاره بـ3 آلاف إسترلينى أسبوعيا

الجمعة، 10 أبريل 2020 10:23 ص
شاهد.. منزل رونالدو الفاخر لقضاء العطلات إيجاره بـ3 آلاف إسترلينى أسبوعيا منزل كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى لاستئجار منزل فاخر فى قرية هادئة بمسقط رأسه بجزيرة ماديرا من أجل الابتعاد عن وسائل الإعلام التى تطارده خلال قضائه فترة الحجر الصحى.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

ونشرت صحيفة "صن" الإنجليزية، نقلا عن "كوريو دا مانها" البرتغالية، صورا للمكان الفاخر الذى يقضى فيه رونالدو وعائلته عطلة نهاية أسبوع له فى ماديرا، ووصفت الصحيفة المنزل بأنه "بيت العطلات المثالي"، وتقدر قيمة إيجاره 3 آلاف و500 إسترلينى فى الأسبوع.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو اختار المنزل لقربه من قرية كانيكال لصيد الأسماك بعد المعاناه من شقته الفاخرة في عاصمة ماديرا خلال فترة الحظر الصحى خوفا من فيروس كورونا.
 
أضافت الصحيفة أن المنزل المستأجر يمكن أن تستوعب ستة أشخاص ، في عقار مسور ويحتوي على مسبح ضخم يقع في حديقة ذات مناظر طبيعية مع أشجار النخيل وإطلالات خلابة على المحيط الأطلسي والوصول المباشر إلى الشاطئ، بالإضافة إلى غرفة ألعاب بلياردو وحديقة كبيرة.
 

بدأ النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، الاستعداد للعودة إلى المنافسات من جديد، بعد خوضه تدريبات على ملعب "ناسيونال ماديرا"، فى مسقط رأس النجم البرتغالى.

يقضى صاروخ ماديرا، فترة الحجر الصحى، حاليا فى البرتغال، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف النشاط الرياضى، منذ منتصف شهر مارس الماضى.

 
 Portugal hero Cristiano Ronaldo is reportedly hiring this incredible property, yet might be returning to Italy within days
 
 The coronavirus lockdown will not he hitting Critiano Ronaldo too hard, judging by the living room
 
 
 There is no shortage of entertainment on offer in the property Cristiano Ronaldo has reportedly rented, including a games room

 

 The kitchen facilities are hardly cramped for Cristiano Ronaldo, Georgina Rodriguez and their children

 Juventus superstar Cristiano Ronaldo is said to have switched to this amazing home near the sea in Carnical from his luxury apartment in Madeira


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة