أكرم القصاص - علا الشافعي

تصادم قطارى ركاب فى مرسى مطروح دون إصابات.. صور وفيديو

الجمعة، 10 أبريل 2020 03:22 م
تصادم قطارى ركاب فى مرسى مطروح دون إصابات.. صور وفيديو تصادم قطارين فى مطروح
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصادم قطارا ركاب، الأول برقم 299 قادم من مطروح إلى القاهرة، والثاني برقم 1206 المتوجه من القاهرة إلى مطرح، فى منطقة غزال بالكيلو 150 بمرسى مطرح دون وقوع إصابات بين الركاب.
 
وأضافت مصادر مسئولة، أن العناية الإلهية أنقذت آلاف الركاب، كون التصادم كان بالوجه، ونتيجة تلاقى قطارين فى اتجاهين مختلفين على سكة واحدة.
 
وكانت هيئة السكة الحديد أكدت التزامها باستمرار إيقاف حركة القطارات بالمرفق خلال فترة حظر التجوال حتى23 إبريل الجارى، وفق التعديلات الجديدة فى مواعيد الحظر من8  مساء حتى السادسة من صباح اليوم التالى، وأن جداول تشغيل قطارات الصعيد لن تشهد تعديلا ملحوظ بعكس قطارات خطوط بحرى التى يتم دراسة مد التشغيل ساعة وزيادة بعض الرحلات، وسيتم العمل بالمواعيد الجديدة لحظر التجوال.

وكانت هيئة السكة الحديد أطلقت حملة موسعة لتطهير القطارات والمحطات وتعقيمها ضد فيروس كورونا، ضمن إجراءات وزارة النقل للمحافظة على القطارات والمحطات نظيفة دائما ضد فيروس كورونا، حيث يقوم بتنفيذ الحملة عمال النظافة بتطهير وتعقيم القطارات ودورات المياه بها، مع تعليق ملصقات فى المحطات والقطارات للتوعية بالفيروس وأعراضه وكيفية التصرف فى حالة شعور الراكب بأعراض محتملة للفيروس.

وقالت المنشورات التى تم لصقها فى المحطات والقطارات إن الحالات المشتبه فى إصابتها هى أى شخص يعانى من ارتفاع درجة الحرارة حتى 38 درجة مئوية فأكثر بجانب وجود كحة، أو أى مخالط لحالة مؤكدة لفيروس كورونا المستجد أو أحد العاملين أو المترددين على أماكن تقديم الرعاية الصحية التى تم الإبلاغ عن وجود حالات إصابة مؤكدة بها أو أى مريض كان محجوز بالمستشفى وله تاريخ سفر أو إقامة بدولة الصين. وأضافت المنشورات أن الحالات المؤكدة هى المشتبهة التى تم تأكيد إصابتها معمليا بعدوى فيروس كورونا، مؤكدة أن أى حالات مؤكد يشتبه فى إصابتها أو ظهور أعراض الفيروس عليها يتم الإبلاغ عنها عبر الخط الساخن لوزارة الصحة رقم 105.

WhatsApp-Image-2020-04-10-at-3.09.10-PM-(1)
 
WhatsApp-Image-2020-04-10-at-3.09.10-PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة