خالد صلاح

اقرأ معانا جزء من قصيدة "أن تكون ابنها"لـ ابراهيم نصر الله..الليلة أون لاين

السبت، 11 أبريل 2020 11:00 ص
اقرأ معانا جزء من قصيدة "أن تكون ابنها"لـ ابراهيم نصر الله..الليلة أون لاين إبراهيم نصر الله
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمى، الفعاليات الثقافية التى ينظمها المجلس أون لاين ومن بينها سلسلة مداخلات تحت عنوان (اقرأ معانا)، ويأتى ذلك فى إطار المبادرة التى أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، تحت عنوان (الثقافة بين إيديك.. خليك بالبيت).

إبراهيم_نصر_الله

ويقام اليوم االسبت 11 أبريل 2020، لقاء مع إبراهيم نصر الله – الأردن، حيث يقدم قراءة قصيدة بعنوان :" أن تكون ابنها " إلى أمى حيث يبدأ البث في تمام الثامنة مساء.

وتتضمن السلسلة قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو فصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية، وتنشر مداخلات برنامج "اقرا معانا" يوميًا في تمام الثامنة مساء على صفحات السوشيال وقناة (أمانة المؤتمرات) على اليوتيوب، عن برنامج المبادرة خلال العشرة أيام التى بدأت يوم 1 وتستمر حتى 10 أبريل الجارى.

جدير بالذكر أن وزارة الثقافة رصدت من خلال قناتها على اليوتيوب والتى تعرض ألوان إبداعية متنوعة ضمن مبادرة خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك التى أطلقتها وزيرة الثقافة الدكتورة ايناس عبد الدايم في 24 مارس الماضي، 11 مليون و508 الف زائر، تفاعل منهم وشاهد العروض مليون و2615 شخص، بإجمالي عدد ساعات مشاهدة حتي الان 126 الف و737 ساعة ، كما سجلت القناة 83 ألف مشترك.

وجاءت كثافة المشاهدات في أكثر من 25 دولة حول العالم بالترتيب هى مصر -  السعودية – أمريكا – الامارات – كندا – الكويت – المانيا – انجلترا – فرنسا – هولندا – الاردن – استراليا – عمان – البحرين – العراق –تونس – ايطاليا – المغرب وغيرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة