خالد صلاح

القرود تحتل شوارع الهند بسبب حظر التجوال فوق السيارات وفى الأسواق.. صور

السبت، 11 أبريل 2020 05:00 ص
القرود تحتل شوارع الهند بسبب حظر التجوال فوق السيارات وفى الأسواق.. صور القرود فى الهند
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرجت مئات من القرود إلى الشوارع المحيطة بالقصر الرئاسي بالهند ، مما أدى إلى هجوم على الحيوانات مستغلاً الشوارع المهجورة حيث لا تزال في حالة حظر التجول بسبب فيروس كورونا.  

القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (1)
 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه مع تعداد سكان الهند البالغ 1.3 مليار نسمة وتواجد ملايين السيارات المنتظرة في الشوارع بسبب غيابهم ، انتقلت الحيوانات الأليفة لملء ذلك الفراغ.
 
القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (2)

وأوضح التقرير، أنه مدينة مومباي  واحدة من أكبر المدن الهندية التي تعتبر العاصمة المالية للهند، شوهدت  القرود  تجلس فوق السيارات المتوقفة.

وأشار التقرير، أنه في  مدينة دلهي ،  احتلت القرود الشوارع وخاصة في منطقة مجمع رشتراباتي بهاوان الرئاسي ، بالإضافة إلى الوزارات والمباني الرسمية الأخرى.

القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (3)

ونقل التقرير حديث لأحد أحد الضباط المناوبين عند مدخل القصر: "إنهم يسرقون الكثير ، لكنهم لا يهددون البشر"، حيث كانت قرود المكاك  التي تسرق الطعام من أكياس المتسوقين،  والتي مشكلة منذ فترة طويلة في العاصمة، ولكن كانت هناك تقارير عن دخول البعض إلى مباني المكاتب أثناء الإغلاق.

القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (4)
وشجعت القيود المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا  على البشر الذين يُسمح لهم فقط بالخروج من المواد الغذائية والمواد الأساسية، الحيوانات الأخرى إلى التجول بكل أريحية في شوارع المدن الهندية.
القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (5)
 
القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (6)

وذكرت وسائل إعلام هندية، أن دب أسود في جبال الهيمالايا تجول الأسبوع الماضي في مدينة جانجتوك ، بولاية سيكيم الشمالية الشرقية ، ودخل مكتب اتصالات وأصاب مهندسًا، وكان شارك ضباط خدمة الغابات الهندية  من قبل مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأفيال تتجول أمام المتاجر المغلقة على طول الشوارع المهجورة.
 
القرود تتجول في شوارع الهند بسبب حظر التجول لمواجهة كورونا (7)
 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة