خالد صلاح

بيدافعوا عن حبيبهم باستماتة.. أبراج فلكية لا تسامح فى إهانة شريك حياتهم

السبت، 11 أبريل 2020 09:00 ص
بيدافعوا عن حبيبهم باستماتة.. أبراج فلكية لا تسامح فى إهانة شريك حياتهم ابراج فلكية لا تسمح بإهانة الشريك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختار الإنسان شريك حياته وفقاً لعوامل كثيرة منها التوافق معه فى صفاته الشخصية، أو أنه يكمل ما ينقصه، حتى يشعر معه بالراحة والأمان التى يشعر بها مع أفراد عائلته، لذلك لن يسمح لأحد بالغلط فى اختياره أو ذكر شريك بأى عيب، وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى أشار إليها تقرير منشور بموقع "bustle"، وهؤلاء نتعرف عليهم فى السطور القادمة.

برج الثور.. يعتبرها إهانة شخصية لا تغتفر

يختار برج الثور شريك حياته بعناية شديدة، ليستحق قلبه واهتمامه به، لذلك لن يسمح لأحد أن يعيب إختياره للشريك، لأنه يعتبر ذلك بمثابة إهانة شخصية له لا تغتفر، كما لايدع أحد يؤثر على اختياره لشريك حياته.

الشعور بالغضب
الشعور بالغضب

برج السرطان.. بيعتبر إهانة حبيبه إهانة لعائلته

يعتبر برج السرطان شريك حياته فرد من أفراد عائلته، الذين لا يسمح لأحد بمساسهم ولو بكلمة واحدة، لذلك يدافع عن الشريك باستماتة أمام الأخرين، لكن لشدة حساسيته يشعر بالغضب لما تعرض له الشريك، يفضل فى ذلك الوقت الإختفاء فى بيته حتى ينسى ماحدث.

الشجار مع الأخرين
الشجار مع الأخرين

برج الأسد.. بيدافع عن حبيبه بشراسة

يعرف عن برج الأسد بأنه من الأبراج الفلكية المخلصة للحبيب والمدافعة عنه بشراسة شديدة، مثل برج الثور، لأنه واثق من اختياره للشريك، لذلك يعتبر انتقاد الشريك بمثابة انتقاد لشخصه، لذلك يدافع عن حبيبه أمام الجميع .

ابراج فلكية لا تسمح بإهانة الشريك
ابراج فلكية لا تسمح بإهانة الشريك

برج العقرب.. بيتحول لمدافع شرس عن الحبيب

يعرف عن برج العقرب إخلاصه للحبيب، كما إنه يحرص على إخفاء حياته الشخصية عن الأخرين، ولديه استعداد دائم للدفاع عن أسرته وعن شريكه، لكنه عندما يحاول أحد المساس بشريك حياته ولو بكلمة، يلتزم العقرب الصمت بعض الوقت لحرصه على إخفاء حياته الشخصية عن الأخرين، لكنه فجأة يتحول لمدافع شرس عن الشريك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة