خالد صلاح

فريق في بيلاروسيا يشجع لاعبيه بجماهير افتراضية للتغلب على كورونا

السبت، 11 أبريل 2020 05:10 م
فريق في بيلاروسيا يشجع لاعبيه بجماهير افتراضية للتغلب على كورونا جماهير افتراضية فى الدورى البيلاروسى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب نادى دينامو بريست، أحد فرق بيلاروسيا، إحدى الدول التى لا تزال تسمح باستمرار منافسات كرة القدم، فى ظل تفشى فيروس كورونا، على عدم حضور الجماهير بحيلة جديدة لمحاربة الفيروس وتشجيع اللاعبين.

وتخاف العديد من الجماهير المحلية من وباء كورونا، لذلك توقفت عن حضور المباريات، الأمر الذى دفع نادى دينامو بريست للعمل على وضع خطة لمعالجة ذلك الأمر، بدأها خلال مواجهة الفريق ضد ضيفه فريق شاختيور سوليجورسك.

لمعرفة كيف شجع فريق دينامو بريست لاعبيه بجماهير افتراضية من هنا
 

ويعد دورى المحترفين فى بيلاروسيا الوحيد الذى لا يزال يواصل نشاطه فى أوروبا، وأحد 4 دوريات بشكل عام فى العالم مستمرة، رغم تفشى فيروس كورونا.

وتسبب فيروس كورونا فى إيقاف أغلب أنشطة كرة القدم حول العالم، إلا أن ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا أظهر اهتماما محدودا بالفيرس، ولا يرى حاجة لإجراءات الإغلاق العام لمنع انتشار الفيروس.

ويحظى الدورى البيلاروسى بالاهتمام، لأنه يملأ فراغ جماهير الدول الأخرى التى تتلهف لمتابعة المباريات المحلية المتوقفة، إذ بدأ مسؤولو المسابقة فى عقد اتفاقيات لبثه خارج البلاد.

وتسبب فيروس كورونا فى  توقف الأنشطة الرياضية في معظم بلاد العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذى صنفته الصحة العالمية بالوباء بعدما أودى بحياة الألآف وأصاب أكثر من مليون شخص حول العالم إلا هناك بعض البلدان التي لم تتوقف فيها كرة القدم حتى يومنا هذا على الرغم من المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الرياضيون بسبب الاختلاط بين الأفراد


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة