أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيم قارئ فنان يشارك بلوحاته الفنية بالقلم الرصاص والفحم.. صور

السبت، 11 أبريل 2020 11:30 ص
إبراهيم قارئ فنان يشارك بلوحاته الفنية بالقلم الرصاص والفحم.. صور أعمال القارئ الفنان إبراهيم
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ ابراهيم محمد ابراهيم بدوي عمره 19 سنة مقيم بقرية جزي منوف المنوفية ، عددًا من  رسومات توضح مدى موهبته فى الرسم  مستخدم القلم الرصاص والفحم للتعبيرية من خلال رسالته إلى خدمة "صحافة المواطن باليوم السابع عبر رسالة إلى واتس اب الجريدة  تدل على مدى موهبته .
 
وقال القارئ عبر رسالته لـ"صحافة المواطن" باليوم السابع: "الرسم هوايتي وأقوم برسم اللوحات البسيطة، وحاليًا أرسم بعض الشخصيات وتعلمت من خلال فيديوهات موجودة على الإنترنت، مستخدمًا القلم الرصاص والفحم".
 
جانب من الرسم (1)
 

جانب من الرسم (2)
 

جانب من الرسم (3)
 
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون واتس اب الجريدة  01280009937  والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة