أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة 4 حالات تعدى على الرقعة الزراعية وإحالة المخالفين للنيابة بالغربية

السبت، 11 أبريل 2020 03:46 م
إزالة 4 حالات تعدى على الرقعة الزراعية وإحالة المخالفين للنيابة بالغربية ازالة تعديات على الرقعة الزراعية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجلس مدينة سمنود بمحافظة الغربية، برئاسة اللواء علاء الدين يوسف رئيس المدينة، بالتنسيق مع مركز شرطة سمنود، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتكثيف الحملات على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات فى المهد، وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

 

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد من المباني المخالفة على الرقعة الزراعية، وإزالة قواعد خرسانية على مساحة 970م2 وتم تحرير محاضر لـ4من المخالفين، وإحالتهم للنيابة العسكرية.

من ناحيه اخرى شن مجلس مدينة قطور فى محافظة الغربية، برئاسة اللواء محمد المجبر رئيس المدينة، حملات ازالة فى المهد لحالات البناء على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بمشاركة الأجهزة الأمنية بدائرة المركز .

و تم إزالة 6 حالات بناء وتعدى على الأرض الزراعية ، ومبانى مخالفه فى المهد واتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المخالفات، كما تم إزالة حالة على الأرض الزراعيه بعزبة الشركة التابعة لقرية سماتاى على مساحة 170م ، وإزالة كلية فى المهد لمقبره على أرض زراعية بعزبة سليمان بمساحة 12م ، إزالة فى المهد لتعدى على الأرض الزراعية وأعمدة حديدية لعمل مزرعة مواشى بقرية بلتاج على مساحة 225 م ، وكذا فك شدة خشبيه لاعمده لتطوير مخالفه تعدى على الأرض الزراعيه بقرية بوريج على مساحة 120م .

كما تم إزالة فى المهد لبناء مخالف داخل الحيز العمرانى بقرية صرد على مساحة 60م ، وإزالة فى المهد بسور بعزبة السرايا الصغرى التابعة لقرية دماط على مساحة 14م، وأكد رئيس المركز على متابعة تنفيذ الإزالة فى المهد على جميع التعديات والمبانى المخالفة وتنفيذ القانون على المخالفات بكل حزم.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد أعلن عن انتاج صندوق جديد لجمع القمامة محكم الغلق بالتعاون مع احدى الشركات الخاصة، موضحا أن التصميم الهندسى للصندوق يسمح بإلقاء القمامة بداخله، كما يوجد بالصندوق باب أحادى الفتح وله منزلق يصعب الوصول للقمامة داخله من أعلى، حيث يستحيل فتح الصندوق بغير الأداة الخاصة به إلا من خلال مسئول الحى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة