خالد صلاح

سيد صابر

الأهلى غسل إيده.. وأحمد فتحى فى قفص الاتهام

الأحد، 12 أبريل 2020 07:01 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد فتحى هيروح بيراميدز.. أحمد فتحى هيجدد مع الأهلى.. أحمد فتحى فى الزمالك.. أحمد فتحى يبحث عن عروض عربية.. تكهنات كثيرة أثارها «الجوكر» خلال الفترة الأخيرة، بالتزامن مع تأجيل النشاط الكروى فى مصر ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وتوقع الجميع أن ينهى إعلان نادى بيراميدز توقيع أحمد فتحى له، الجدل المثار بين الجماهير المصرية، لكنه جاء ليعيد إثارة النار من تحت رماد الأخبار المتناقلة.

 

وعقب الإعلان عن انتقال الجوكر إلى بيراميدز بدأت الجماهير الأهلاوية فى توجيه الاتهامات للاعب رغم ما قدمه على مدار سنوات مع القلعة الحمراء، وكان آخر من ارتدى شارة القيادة فى النادى.

 

وفى الوقت الذى وجهت بعض الجماهير الحمراء الاتهامات لفتحى، كانت إدارة الأهلى تغسل يدها من فشل التجديد للاعب صاحب الخبرة الكبيرة مع النادى والمنتخب الوطنى على مدار سنوات.

وأكدت بعض المصادر المقربة من النادى الأهلى عامة ومحمود الخطيب خاصة، أن رئيس النادى رفض عودة فتحى فى الأيام السابقة بعد تداول أنباء عن فشل تعاقده مع بيراميدز، وإن اللاعب أخطأ فى حق النادى.

 

وبعيدا عن حق أحمد فتحى فى التعاقد مع بيراميدز ورحيله عن النادى الأهلى، للأسباب المعلنة من جانب اللاعب تحديدا بند الثلاث سنوات واللعب أساسيا وشكواه من فايلر مدرب الأهلى، أو الأسباب المعلنة من القلعة الحمراء بأنها قدمت أكثر من عرض ولكن اللاعب يراوغ، وبعيدا عن غضب الجمهور من الجوكر فى البحث عن مصلحته الشخصية من وجه نظره، يبدو أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت من جانب الأهلى، وتعاقده مع لاعبين لم تكن فى الحسبان خلال الفترة الماضية، وستشهد الفترة المقبلة طرح أسماء لاعبين من بيراميدز والزمالك لتعويض فتحى، وهى التساؤلات التى تجيب عنها الأيام القليلة القادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة