خالد صلاح

رانيا فريد شوقى: قوت القلوب حقق جماهيرية منذ عرضه و" ثريا " تحرك الاحداث

الأحد، 12 أبريل 2020 12:00 م
رانيا فريد شوقى: قوت القلوب حقق جماهيرية منذ عرضه و" ثريا " تحرك الاحداث رانيا فريد شوقى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة رانيا فريد شوقى لـ "اليوم السابع" أنها سعيد للغاية بردود الأفعال التى تلقتها على مسلسل "قوت القلوب" الذى تقدمه مع الفنانة ماجدة زكى على شاشة قناة الحياة، مشيرة إلى أن المسلسل حقق جماهيرية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى، خاصة أن العمل أقترب من الناس وخصوصا المرأة،  التي تكرس حياتها من أجل أولادها، لافتة إلى أن الكاتب محمد الحناوى له رؤية فنية واضحة ويغوص في أعماق الناس ليظهر ما بداخلهم، وهى عادته في كتاباته الدرامية، وهو ما جعل حدوتة المسلسل تلمس القلوب.

وأوضحت رانيا ، أنها دائماً لا تهتم بكم المشاهد التى ستظهر بها في أى عمل فنى تقدمه ولا تبحث عن اسماء على التتر وخلافه، ولكن تصب إهتمامها وتركيزها في تجسيد شخصية تترك أثراً مع الجمهور وهو هدفها منذ أن دخلت التمثيل، لافتة إلى أنها تعلمت ذلك على يد والدها العظيم فريد شوقى.

 

وأشارت رانيا، أن شخصية "ثريا" في مسلسل قوت القلوب تحمل الكثير من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، لاسيما أنها تعد محركة للأحداث بين جابر طاحون – خالد زكى زوجها وقوت القلوب – ماجدة زكى، لافته  إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة في الخطوط الدرامية .

وكانت شركة سينرجى المنتجة للعمل قررت عرض 25 حلقة فقط قبل حلول شهر رمضان، ثم عقب الشهر الكريم تعرض الحلقات المتبقية مباشرة، ويعود فريق العمل لتصوير باقى الحلقات عقب شهر رمضان المقبل مباشرة  بقيادة المخرج مجدى أبو عميرة.

مسلسل "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكى ، خالد زكى، رانيا فريد شوقى، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمرعلام، هايدى رفعت،  إفرام محمد، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة