خالد صلاح

سبورتنج لشبونة البرتغالى يقرر تخفيض رواتب لاعبيه 40%

الأحد، 12 أبريل 2020 03:16 م
سبورتنج لشبونة البرتغالى يقرر تخفيض رواتب لاعبيه 40% سبورتنج لشبونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي تخفيض رواتب لاعبيه بنسبة 40 فى المائة فى إطار سعيه للحد من تأثير الخسائر المالية التى يتعرض لها جراء توقف النشاط الرياضي فى البلاد مع استمرار أزمة كورونا.

وتوقفت جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

ونشرت وكالة الأنباء البرتغالية على موقع تويتر أن النادى أيضا سيخفض رواتب أعضاء مجلس الإدارة بواقع 50 في المئة.

وبهذا أصبح سبورتينج أول فريق من أكبر ثلاثة أندية فى البرتغال يعلن عن تخفيض رواتب لاعبيه جراء الأزمة الصحية التي كان لها تأثيرات هائلة على الأنشطة والأحداث الرياضية في معظم دول العالم.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية برتغالية قد كشفت أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أقر بأحقية سبورتنج لشبونة فى الشكوى التى قدمها ضد الزمالك فى 2016 واتهم فيها الأبيض لعدم الامتثال للعقد بين الطرفين فى صفقة شيكابالا الذى غادر البرتغال بعد انضمامه من الزمالك فى 2014 بسبب خلافات مع الإدارة.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، إن شيكابالا غادر سبورتنج لشبونة ولم يلعب سوى مباراة واحدة مع الفريق، وعوقب بعدها بالتدرب مع فريق الشباب، وأثناء هذه الفترة تمرد شيكابالا احتجاجًا على عدم مشاركته، وترك معسكر الفريق ما جعل سبورتينج لشبونة يتقدم بشكوى ضده وضد ناديه، وهو ما يُكلف الزمالك 500 ألف يورو غرامة مطالب بدفعها إلى سبورتنج لشبونة.

ريكورد البرتغاليةريكورد البرتغالية

وأوضحت الصحيفة أن الشكوى التى قدمها سبورتنج لشبونة فى 2016 تم الحكم فيها الآن بأحقية حصوله على 500 ألف يورو، بالإضافة إلى الفوائد، وفقًا لقرار الاتحاد الدولى.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة