خالد صلاح

4 أبراج روح لهم لو مخنوق.. الميزان يتفنن فى إسعاد الآخرين ولجوزاء "ابن نكتة"

الأحد، 12 أبريل 2020 02:00 م
4 أبراج روح لهم لو مخنوق.. الميزان يتفنن فى إسعاد الآخرين ولجوزاء "ابن نكتة" الضحك-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسبب متاعب الحياة من مشاكل يومية وضغوطات فى الشعور بالملل والحزن، لذلك يلجأ البعض إلى مشاهدة أفلام كوميدية أو مسرحيات أو تناول أطعمته المفضلة، أو اللجوء لأحد الأصدقاء المعروف بامتلاكه روح الفكاهة والمرح التى تساعده فى التخلص من الشعور بالحزن فى فترة قصيرة، وقد أشار علماء الفلك خلال تقرير منشور بموقع "elitedaily"، مثل برج الجوزاء والقوس والميزان والحمل.

 

برج الجوزاء ..بيعرف يقول نكت فى الوقت المناسب
 

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية والتى تتصف بروح المرح والدعابة، كما إنه لديه استعداد خلال الـ24 ساعة فى التحدث بمختلف الأمور، كما يعتبر من الأصدقاء الذين يجيدون إلقاء النكت حتى إنه يفاجىء أصدقائه بين الحين والأخر بإرسال نكت على الواتساب، كما يعرف متى وأين يردد النكت المناسبة للموقف .

روح المرح
روح المرح

 

برج القوس ..عنده حكايات مضحكة ومثيرة

يفضل برج القوس حياة الحرية والانطلاق، لذلك فهو دائم السفر واكتشاف الأماكن الجديدة، وهذا جعله يمتلك العديد من القصص المثيرة والمواقف الفكاهية، التى يرددها على مسامع أصدقائه بهدف الضحكة والتسلية، لذلك يعتبر من الأصدقاء الذين يساعدون الأخرين فى التخلص من الشعور بالحزن والملل .

رسائل مضحكة
رسائل مضحكة

 

برج الميزان ..بيفرح لما يسعد حد

يشعر برج الميزان بالسعادة والرضا عن نفسه عندما يرسم الإبتسامة على وجوه الأخرين، لذلك فهو دائم إلقاء النكت والكلمات اللطيفة التى تسعد الأخرين، ولهذا فهو من الأشخاص المحبوبين فى مجتمعه، ومن الأصدقاء الذى يفضل اللجوء إليهم عند الشعور بالضيق .

الضحك
الضحك

 

برج الحمل ..لو بيحبك هيفرفشك

عندما يهتم برج الحمل بأحد الأشخاص فإنه يعامله معاملة خاصة، مثل أن يتجنب اتباع اسلوب الصراحة اللاذعة معه، وانتقاء كلماته، كما يعتمد المزح معه سواء بإرسال نكت أو ذكر مواقف مثيرة للضحك، لأنه أهم شىء بالنسبة له هو اسعاده، وتعتبر هذه إحدى أدوات الحمل للتعبير عن حبه للأخرين، ولهذا يمكن اللجوء إليه عند الشعور بالضيق .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة