أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ساعات من طرح الموسم الثالث.. لقطات جديدة لمسلسل Killing Eve

الأحد، 12 أبريل 2020 03:06 م
قبل ساعات من طرح الموسم الثالث.. لقطات جديدة لمسلسل Killing Eve Killing Eve
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الشركة المنتجة لمسلسل الرعب Killing Eve، على طرح عدد من اللقطات الجديدة للموسم الثالث الجديد قبل طرحه بساعات عبر شبكة قنوات نتفليكس التلفزيونية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل عدد من الصور عبر حساباتها المختلفة للموسم الثالث الجديد، والتي لم تظهر في التريلر الرسمي الذي تم عرضه منذ أيام.

EVVlDj8WkAUzvai
 

 

EVVlDj9WoAIoBIG
 

 

وكانت الشركة المنتجة قدر قررت تقديم موعد عرض الموسم الثالث والجديد من المسلسل ليوم 12 إبريل بدلاً من يوم 26 بعد الإقبال الكبير الذي شهدته الشبكة نتيجة الحجر الصحي وبقاء المشتركين داخل منازلهم لحين الانتهاء من أزمة فيروس كورونا.

المسلسل من بطولة ساندرا أوه، جودى كومر، فيونا شو، كيربي هاول- بابتيست، كيم بودنيا، ديفيد هيج، دارين بويد، شان ديلاني، وأوين ماكدونيل.

EVVlDj-WAAEjjt7
 

 

EVVlKDHXYAE_PGw
 

 

EVVlKEjWAAUXVGQ
 

وحصد مسلسل  Killing Eve، على أكبر عدد من الجوائز فى حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتليفزيون BAFTA TV لعام 2019، الذى أقيم فى قاعة المهرجانات الملكية بلندن، وفاز المسلسل بجائزة أفضل ممثلة وأفضل ممثلة مساعدة وأفضل مسلسل درامى من إجمالى 5 ترشيحات، وحازت جودى كومرعلى جائزة أفضل ممثلة فى دور رئيسى، عن دورها فى المسلسل، وألقت خطاباً مؤثراً بعد فوزها، شكرت فيه طاقم العمل، إلى جانب الممثل ستيفن جراهام لتقديمه الكثير من الدعم لها فى الأيام الأولى من حياتها المهنية.

EVVlKFxWoAIjp-j
 

 

EVVlKG5WsAIWV21
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة