خالد صلاح

شاهد.. 61 هدفا من توقيع أوباميانج فى 97 مباراة مع أرسنال

الإثنين، 13 أبريل 2020 10:00 ص
شاهد.. 61 هدفا من توقيع أوباميانج فى 97 مباراة مع أرسنال أوباميانج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزى، سجل تهديفى رائع في مشواره بقميص الجانرز منذ انضمامه إليه في يناير من عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى في صفقة سجلت رقم قياسى مقابل 56 مليون جنيه استرلينى.

وسجل أوباميانج 61 هدفا خلال مشاركته في 97 مباراة مع أرسنال في جميع البطولات منذ موسم 2018-2019 حتى الآن، كما يملك 13 تمريرة حاسمة.

وأحرز المهاجم الجابونى 49 هدفا في الدوري الإنجليزي خلال 75 مباراة، بالإضافة إلى 11 هدفا فى المسابقات الأوروبية مع أرسنال وهدفا فى الكأس.

وعلى المستوى الفردى، فاز أوباميانج بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي مرتين في أكتوبر 2018 وسبتمبر 2019، كما حصد جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هدفا بالتساوى مع النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى.

من ناحية أخرى، يتطلع نادي إنتر ميلان الإيطالى للدخول في الميركاتو الصيفي المقبل ويرغب في التعاقد مع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، وذلك تحسبا لمهاجم الفريق الحالي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

ويرغب برشلونة بقوة في التعاقد مع الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان، حيث يراه مشروع مهاجم للفريق بعد الاوروجوياني المخضرم لويس سواريز.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي مؤخرا، أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان طلب من إدارة ناديه ضم أوباميانج صاحب الـ30 عام، فى حال بيع لاوتارو مارتينيز.

إنتر ميلان بذلك يدخل سباق التعاقد مع المهاجم الجابوني، حيث يسعى ريال مدريد الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي للتعاقد معه.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف أوباميانج في مشواره مع أرسنال بمختلف البطولات..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة