خالد صلاح

قبل الحظر زى بعده.. 4 أبراج حاسة بالوحدة طول الوقت.. العقرب أبرزها

الإثنين، 13 أبريل 2020 08:00 م
قبل الحظر زى بعده.. 4 أبراج حاسة بالوحدة طول الوقت.. العقرب أبرزها وحدة ـ صورة ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ فرضت قواعد التباعد الاجتماعى علينا العزلة والبقاء فى المنزل، يشكو الكثيرون من الشعور بالوحدة الشديدة، ولكن بالنسبة للبعض حالة الوحدة ليست مؤقتة، والأمر سيان قبل كورونا وبعدها، خاصة مواليد عدد من الأبراج الذين يقول موقع "elitedaily" إنهم دائمًا ما يشعرون بالوحدة. 

 

برج الحوت.. بيقضى معظم وقته فى خياله

اعتاد برج الحوت على العزلة، لأنه يفضل أن يقضى معظم وقته فى العيش بأحلام اليقظة، التى تساعدهم على العيش فى العالم الذى يرغبون فيه، لذلك عندما يستيقظ من أحلامه يجد نفسه بمفرده، ولا يوجد يستمع له، لذلك يلجأ للكتابة للتعبير عن مشاعره .

الشعور بالوحدة
الشعور بالوحدة

 

برج العذراء..مفيش وقت لعلاقات الصداقة

يهتم برج العذراء بعمله ويعطيه أولوية عن أى شىء اخر بحياته، لذلك ليس لديه وقت لتكوين صداقات أو الجلوس مع أفراد عائلته، حتى إجازته الأسبوعية يقضيها فى العمل، وعندما ينتهى عمله، يجد نفسه وحيداً ولا يوجد أحد ليستمع له، عندئذ يشعر بالوحدة التى يحاول أن يخرج منها بالبحث عن عمل اخر أو المشاركة ببعض الأعمال التطوعية.

اسباب الوحدة
اسباب الوحدة

 

برج العقرب .. ما بيكونش صداقات

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة التى تفضل إخفاء الكثير من تفاصيل حياتها عن الآخرين، لذلك يفضل العزلة والابتعاد عن الأخرين، لكنه أحياناً يشعر بالحاجة للاهتمام والرفقة، عندئذ لم يجد أحد بجانبه، ليشعر بالوحدة والاكتئاب.

ابراج فلكية تشعر بالوحدة دائماً
ابراج فلكية تشعر بالوحدة دائماً

 

برج القوس .. ماحدش بيجاريه فى انطلاقه

يفضل برج القوس الاستقلال والشعور بالحرية والانطلاق، كما إنه يحب السفر كثيراً، لكنه لم يجد من يرافقه فى رحلاته، ولهذا يشعر بالوحدة كثيراً فى سفرياته، رغم استمتاعه بمغامراته .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة