خالد صلاح

كل سنة وأنت طيب يا فولت.. شاهد أجمل أهداف كهربا فى عيد ميلاده

الإثنين، 13 أبريل 2020 02:05 م
كل سنة وأنت طيب يا فولت.. شاهد أجمل أهداف كهربا فى عيد ميلاده كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادى الأهلى الحالى والزمالك السابق، اليوم، بعيد ميلاده الـ 26، حيث إنه مواليد 13 أبريل عام 1994.

وانضم كهربا إلى الأهلى قادما من البرتغال، بعد رحلة احترافية قصيرة، خاضها اللاعب بعد رحيله عن الزمالك والذى جاء بعد سلسلة من تبادل الاتهامات والتصريحات بين اللاعب وإدارة ناديه.

بدأ كهربا مسيرته فى صفوف ناشئى الأهلي، وشارك لأول مرة بالدورى المصرى الممتاز مع إنبى عام 2011 وخاض تجربة احتراف فى سويسرا ثم عاد إلى إنبى قبل أن ينتقل لزمالك.

وخاض كهربا رحلة احتراف فى الدورى السعودى مع اتحاد جدة قبل أن يعود للقلعة البيضاء الموسم الماضى، وكان ضمن عناصر المنتخب الوطنى فى أمم أفريقيا الماضية وكأس العالم بروسيا، ولكن الخلاف الذى نشبت بينه وبين مسئولى القلعة البيضاء على المقابل المادى وتجديد التعاقد، جعله يرحل الى البرتغال، و يشارك مع افيس البرتغالى، ومنه انتقل الى الأهلى، حيث كانت البرتغال محطة مؤقتة لعودته الى الاجيبشيان ليج .

شارك مع الأهلى فى 10 مباريات مقسمة الى 6 فى الدورى المصرى، و3 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها.

وتزامنا مع احتفال اللاعب بعيد ميلاده، نرصد أجمل الأهداف التى سجلها، فى مسيرته سواء مع الزمالك أو مع القلعة الحمراء.

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة