خالد صلاح

"بالرقص والأغانى".. موظفو مستشفى يودعون مرضى تعافوا من كورونا فى أمريكا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 03:30 م
"بالرقص والأغانى".. موظفو مستشفى يودعون مرضى تعافوا من كورونا فى أمريكا المتعافون يغادرون المستشفى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأطقم الطبية من أطباء وممرضين في مستشفى المشيخي كوينز أحد مستشفيات ولاية نيويورك الامريكية بمجموعة من المرضى الذي تم شفاؤهم تماما من فيروس كورونا الجديد، وشارك موظفو المستشفى الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يلهم الموظفين والمرضى في العالم بوجود آمال كبيرة في الشفاء وعدم التوقف عن الإيمان بالتخلص من وباء كورونا المستجد.

ووفق ما قالت شبكة ABC News الأمريكية، قدم الموظفون في مستشفى NewYork-Presbyterian Queens  طريقة ملهمة للاحتفال بترك المرضى للمستشفى بعد شفائهم من الفيروس التاجي الجديد، وظهروا في مقطع فيديو متحرك نشرته المستشفى، وهم يهتف للمتعافين من كورونا ويغنون لهم ويقولون "لا تتوقفوا عن الإيمان" أثناء خروجهم من المستشفى.

احتفال الممرضين فى المستشفى
احتفال الممرضين فى المستشفى

 

وبدأ موظفو المستشفى في تنفيذ هذا التقليد حول الاحتفال بالمرضى الذين خرجوا من المستشفى بالأغاني والهتافات منذ الأسبوع الماضي.

 

وعلق جاكلين موكاريا، رئيس مجلس الشيوخ بنيويورك المشيخية ، "ندعم كل وسيلة تمنح الأمل للمرضى مما يقوم به موظفي مستشفى المشيخية في نيويورك". ويتم تشجيعهم على رؤية مرضاهم يتعافون ويعودون إلى منازلهم".

المتعافون يغادرون المستشفى
المتعافون يغادرون المستشفى

 

وتابع: "على الرغم من هذه الأوقات الصعبة ، فإن العديد من العاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء الولاية ، بما في ذلك الموظفون في مستشفى نيويورك المشيخي كوينز لا يزالون يحتفظون بروح إيجابية".

 

وعلى جانب آخر، أظهر إحصاء جمعته وكالة رويترز الدولية أن عدد الوفيات فى الولايات المتحدة جراء فيروس كورونا المستجد تجاوز 23 ألفا، بينما قال مسؤولون إن المرحلة الأسوأ ربما انتهت وإن التفشي قد يبلغ ذروته هذا الأسبوع في الولايات المتحدة.

 

وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية، ثالث أكبر دول العالم من حيث عدد السكان، أكبر عدد من الوفيات بسبب مرض فيروس كورونا كوفيد-19 الذى يسببه الفيروس بين دول العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة