خالد صلاح

كورتني كاردشيان تتحول لـ "ترابيزة مكواة" في فيديو ساخر

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:53 م
كورتني كاردشيان تتحول لـ "ترابيزة مكواة" في فيديو ساخر مشاجرة آل كاردشيان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أحد اليوتيوبر في السخرية من المقطع الدعائي الجديد لبرنامج "آل كاردشيان" الجديد، الذي ظهرت فيه كورتني وهي تصفع شقيقتها كيم بالقلم، وسرعان ما انتشر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة ليتخطى حاجز الـ 2.5 مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة.

وحرص الوتيوبر على تحويل كيم في مقطع الفيديو الدعائي "ترابيزة مكواة" في إشارة الى الدهون الكثيرة التي تملكها في جسدها، واستخدام تطبيق تيك توك في تصوير الفيديو الذي ارتدي فيه بعض مستحضرات التجميل الساخرة.

وانتشر مؤخرا مقطع دعائي جديد للعرض، شوهد الأشقاء وهم يصرخون بغضب على بعضهم البعض، ثم اقتربت كورتنى من كيم كاردشيان وصفعتها على وجهها فيما ردت عليها نجمة تليفزيون الواقع، وفى المقابل، كانت تقول كلوى - أثناء جلوسها مع كيندال جينر - "توقفوا.. أنتم.. أنتم"، ثم صرخت كيم فى شقيقتها، "فقط أخرجى من هنا، حتى أننى لا أريد أن أرى وجهك"، فيما ردت كورتنى بصوت مرتعش: "لا أريد أن أكون بالقرب من دهونك".

11
 

 

22
 

 

33
 

وبينما يُترك سبب الجدل غير واضح، فهى بالتأكيد ليست المرة الأولى التى تصطدم فيها الأخوات، فإن الأخت الصغرى كلوى، كانت تجلس على مقعد فى الفيديو الدعائى، وتفتح كتابًا عن الحكايات الخرافية، أو كما تسميها "الكتاب العظيم لحكايات كارداشيان جينر".

وعلى سياق آخر تستعد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، لإطلاق عطر جديد KKW x Kris باسم ، فى 25 إبريل القادم، ويعد هذا المنتج هو التعاون الأول بين كيم ووالدتها كريس جينر، وتحتفل من خلاله الابنه بـ  "بالحب غير المشروط بين الأم وابنتها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة