خالد صلاح

نجل توم هانكس يرتدى كمامة وقفازات عمال البناء خوفا من كورونا.. صور

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 01:30 م
نجل توم هانكس يرتدى كمامة وقفازات عمال البناء خوفا من كورونا.. صور كولين هانكس
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن إصابة توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون جعلت من نجلهما كولين يشعر بمدي خطورة الإصابة بالفيروس وهو ما جعله في حالة رعب من الإصابة به الأمر الذي جعله يرتدي الكمامة أثناء خروجه من المنزل ولم يكتفي بذلك بل ارتدي القفازات الخاصة بعمال البناء وذلك لضمان حماية أكبر من القفازات التي يستخدمها الأطباء، ورصدت عدسات المصودين كولين هانكس وهو يرتدي الكمامة والقفازات أثناء الخروج في لوس أنجلوس.
 
يأتي ذلك بعدما تعافي النجم العالمي توم هانكس  من فيروس كورونا ، وظهر كمقدم لحلقة من برنامج " Saturday Night Live: Home Edition " اي النسخة المنزلية للبرنامج الشهير الذي يحظى بجماهيرية مذهلة حول العالم .
 
 
كولين هانكس (1)
كولين هانكس 

 

وقد ظهر توم هانكس بدون الاستعانة بخبير ماكياج او ستايلست لكي يظهر بإطلالة مميزة و مع ذلك كان النجم الشهير ذو إطلالة براقة بالحلقة التي قدمها من منزله بدون جمهور وقال توم في بداية الحلقة "مرحبا ، من الجيد أن أكون هنا معكم ، على الرغم من أنه من الغريب جدًا أن أكون هنا لتقديم حلقة من برنامج Saturday Night Live من المنزل ، إنه حقا وقت غريب لمحاولة أن نقضي وقت ممتع ، ولكن الامتاع و الضحك هو بالفعل أهم شيء لدي برنامج SNL ، لذلك فكرنا في إعطاء أنفسنا هذه الفرصة " .
 
وبدأ هانكس الحلقة بتساؤل " لماذا أقوم أنا اليوم بتقديم هذه الحلقة ؟ "، قد أشار النجم الشهير أنه بمجرد إصابته مؤخرا بفيروس كورونا الذي يهدد العالم شعروكأنه "والد لأمريكا " أكثر من أي وقت مضى ، ثم قام توم بالتحديث للمشاهدين قائلا إنه وزوجته ريتا ويلسون أنهم الآن بحالة جيدة بل في أفضل حال و شعرا بحالة من الحماس الشديد وهوالشعورالذي بالضرورة إن يشعره الجميع خلال هذه الفترة .
 
و أشارإلى أنه عندما اكتشف انه مصاب بفيروس كورونا كان هو وزوجته ريتا ويلسون في أستراليا في مارس الماضي وعلموا أنهم مصابون بالفيروس ، وتم علاجهم في مستشفى هناك قبل إطلاق سراحهم بعد بضعة أيام .
 
كولين هانكس (2)
كولين هانكس 

كولين هانكس (3)
كولين هانكس 

كولين هانكس (4)
كولين هانكس 

كولين هانكس (5)
كولين هانكس 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة