خالد صلاح

أليجري مرشح لقيادة نيوكاسل بعد اقتراب صفقة الاستثمار السعودي

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:07 م
أليجري مرشح لقيادة نيوكاسل بعد اقتراب صفقة الاستثمار السعودي أليجري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليجري، بات مرشحا لقيادة فريق نيوكاسل الإنجليزي، بعد أن يبدأ عهدا جديدا، لاسيما بعد اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من شراءه.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أليجري سيكون هو الخطوة الأولى لصندوق الاستثمار السعودي في نيوكاسل بعد إتمام عملية الاستحواذ على النادي، في إطار الخطة لبناء مشروع كبير مثل ما حدث مع مانشستر سيتي.

ولم يشغل أليجري تدريب أي فريق منذ رحيله عن تدريب يوفنتوس، حيث كشفت تقارير عن مفاوضات عدة أندية معه أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال وبايرن ميونيخ وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

الصفقة تعتبر في مراحلها النهائية كما ذكرت صحيفة "تيليجراف" بالأمس، وسوف تكلف صندوق الاستثمار السعودي الذي يرأسه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ما يقرب من 300 مليون جنيه إسترليني.

صندوق الاستثمار السعودي سيستحوذ على نسبة 80% من ملكية نيوكاسل، أما الـ20% المتبقية من أسهم النادي فستكون كما هي مقسمة بالتساوي بين سيدة الأعمال البريطانية أماندا ستافيلي بنسبة 10 %، ورجال الأعمال ديفيد وسايمون ريوبين بنسبة 10 %.

ويحتل نيوكاسل يونايتد حاليا المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة قبل توقف مسابقة البريميرليج بسبب تفشي فيروس كورونا.


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة