خالد صلاح

حفلة خاصة من البيت..أوبرا وينفرى تستمع لغناء جنيفر هيدسون عبر فيديو كونفرانس

الأربعاء، 15 أبريل 2020 01:01 م
حفلة خاصة من البيت..أوبرا وينفرى تستمع لغناء جنيفر هيدسون عبر فيديو كونفرانس أوبرا وينفرى وجنيفر هيدسون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت الإعلامية والمنتجة العالمية الأمريكية أوبرا وينفرى، فترة الحجر الصحى الإلزامى للوقاية من فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، واستمتعت فى حفل خاص لها، بسماع أغانى المغنية الأمريكية جنيفر هدسون، مؤكدة أننا فى لحظة نحتاج فيها إلى الارتياح.

2
 
ونشرت وينفرى، عبر حسابها على انستجرام، فيديو لها وهى تستمع لغناء جنيفر هدسون، عبر برامج الفيديو كونفرانس، وهى تغنى من المنزل أيضا، صحبتها بتعليق: "نحن فى لحظة نحتاج فيها إلى الارتياح، والارتياح وصوت جينيفر هدسون هو الصوت الذى يمكنه القيام بذلك"، مضيفة: "شكرًا لك يا جنيفر على تهدئة معنوياتنا من خلال أغنيتك Moan".

وكانت مقدمة البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفرى، أعلنت مؤخرا أنها ستتبرع بعشرة ملايين دولار لصالح جهود تخفيف آثار فيروس كورونا ويشمل ذلك مشروعا جديدا يساعد فى تقديم الطعام للأمريكيين المعرضين للخطر أثناء تفشى الفيروس.

1
 
جاء الإعلان عن هذه المبادرة لإحدى أثرى نساء الولايات المتحدة وأكثرهن تأثيرا عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعى.

وقالت وينفرى: "اتبرع بما إجماليه عشرة ملايين دولار لمساعدة الأمريكيين خلال هذه الجائحة فى المدن بأنحاء البلاد وفى المناطق التى نشأت بها".

3
 

وسيخصص جزء من التبرع لصالح المبادرة الجديدة التى تحمل اسم صندوق الطعام الأمريكى الذى أطلق بالتعاون مع شركة أبل ومؤسسة فورد وسيدة الأعمال لورين باول جوبز والممثل ليوناردو دى كابريو.

2
 

وسيساهم الصندوق فى إطعام الأشخاص الأشد تضررا بتفشى فيروس كورونا فى أمريكا ومن بينهم الأطفال الذين يعتمدون على برامج التغذية المدرسية والعائلات محدودة الدخل فضلا عن المسنين والذين فقدوا وظائفهم.

4
 
5
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة