خالد صلاح

غزل المحلة تقرر عودة عمالها من قرية الهياتم بعد رفع الحظر عن القرية

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:12 م
غزل المحلة تقرر عودة عمالها من قرية الهياتم بعد رفع الحظر عن القرية شركة غزل المحلة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى،  عودة أبناء قرية الهياتم مركز المحلة، إلى عملهم مرة أخرى بداية من يوم السبت القادم، بعد غياب 15يوما، مدة الإجازة الاستثنائية التي منحتها الشركة لهم بعد ظهور 10 إصابات بفيروس كورونا بالقرية.

وعلق مجلس الإدارة منشورا جاء فيه تهنئة رئيس مجلس الإدارة عمال الشركة من قاطني وأـبناء قرية الهياتم مركز المحلة، على سلامتهم جميعا، بعد اتباع أهالى القرية الإجراءات الاحترازية اللازمة والعزل الصحي، الذي قامت به الدولة، وترتب عليه سلامة جميع اهالى القرية، وانتهاء ورفع الحظ عنه.

وأكد المنشور على عودة جميع عمال وموظفي الشركة من ابناء القرية للعمل بالوردية النهارية بداية من يوم السبت القادم، من الساعة 8صباحا وحتى الـ4عصرا مع التعامل فى الحضور والغياب بمنحهم إجازة استثنائية بنسبة 50%من نسبة حضورهم كباقي العاملين بالشركة توزع على مدار العام.

وشدد مجلس إدارة الشركة على جميع عمال الشركة باتخاذ الحيطة والحذر فى جميع تعاملاتهم اليومية حرصا على سلامتهم.

وكانت الأجهزة الأمنية ومديرية الصحة بمحافظة الغربية، قد رفعت الحظر عن قرية الهياتم مركز المحلة، بعد عزلها على مدار 14 يوما بعد ظهور 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقامت الشرطة برفع الحواجز الحديدية بمداخل ومخارج القرية، والسماح للمواطنين بالدخول والخروج منها، بعد صدور قرار برفع الحظر عنها.

كانت القرية قد ظهر بها 10 إصابات بفيروس كورونا، وصدر على الفور قرارا بعزل القرية ومنع دخول أو خروج أي شخص منها، وشهدت القرية اعمال تطهير مكثفة على مدار الأيام الماضية.

كما دفعت وزارة التموين ومديرية التضامن الاجتماعي وبعض المؤسسات الخيرية بمساعدات وقوافل غذائية للقرية طوال فترة العزل، كما ساهم الشباب وأهالى القرية فى مساعدة الفقراء والمحتاجين والعمالة غير المنتظمة والأرامل والأيتام.

منشور شركة غزل المحلة بعودة عمال قرية الهياتم
منشور شركة غزل المحلة بعودة عمال قرية الهياتم

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة