خالد صلاح

تشميع منزل فى إمبابة بعد تحويله لمقهى للتحايل على قرار الغلق.. فيديو

الخميس، 16 أبريل 2020 01:30 م
تشميع منزل فى إمبابة بعد تحويله لمقهى للتحايل على قرار الغلق.. فيديو تحويل منزل إلى مقهى بإمبابة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى البعض إلى اتباع وسائل وحيل غير مشروعة لمخالفة القانون بطرق عديدة، فى ظل أزمة فيروس كورونا التي صاحبها فرض الحظر وغلق المقاهى والمطاعم كإجراء وقائى لمنع انتشار العدوى، كثرت طرق التهرب لمخالفة القانون وتعددت "التفانين" خاصة فى المناطق الشعبية للهروب من الإجراءات التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين.
 

 
 
ومن بين الطرق للتحايل على القانون للهروب من إجراء غلق المقاهى، حول أحد الأشخاص بمنطقة إمبابة بالجيزة، منزله من الداخل إلى مقهى لاستقبال رواد المقاهى فى الوقت التى أغلقت جميع المقاهى أبوابها تنفيذا لقرارات الحكومة.
 
وتمكنت أجهزة حى شمال الجيزة من تشميع المنزل بعد مداهمته بالتعاون مع شرطة المرافق، وتم مصادرة جميع المعدات والأدوات والشيش التى يستخدمها صاحب المنزل.
 
وبداية اكتشاف أمر المنزل ورود شكوى للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بوجود منزل حوله صاحبه لمقهى بمنطقة امبابة، فوجه المحافظ رئيس حى شمال الجيزة لفحص الشكوى وتبين حقيقتها، فتم تشميع المنزل وضبط صاحبه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
 
كانت أجهزة محافظة الجيزة ضبطت عدد من المقاهى التى تعمل بالمخالفة لقرار الغلق، وتم تشميعها وتوقيع غرامة مالية ضد ملاكها وتحرير المحاضر القانونية، كما ضبطت صالون حلاقة حوله صاحبه لمقهى من الداخل وأوصله بمطعم مجاول له بمنطقة البراجيل، وكذلك ضبطت أجهزة المحافظة مطعم حوله مالكه إلى مقهى واستقبل فيه زبائنه.
 
وفى سياق آخر واصلت أجهزة المحافظة تعقيم الدواوين العامة والمبانى الحكومية، حيث وجه المحافظ بسرعة العمل على تطهير مقرات المحافظة والأحياء والمديريات، للوقاية من فيروس كورونا فى إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.
 
تحويل منزل إلى مقهى بامبابة (2)
تحويل منزل إلى مقهى بامبابة 

تحويل منزل إلى مقهى بامبابة (3)
تحويل منزل إلى مقهى بامبابة 

تحويل منزل إلى مقهى بامبابة (4)
تحويل منزل إلى مقهى بامبابة 

تحويل منزل إلى مقهى بامبابة (1)
تحويل منزل إلى مقهى بامبابة 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة