خالد صلاح

دلعى نفسك فى الويك إند.. طرق مختلفة للاهتمام بجمالك في الإجازة الأسبوعية

الجمعة، 17 أبريل 2020 04:00 م
دلعى نفسك فى الويك إند.. طرق مختلفة للاهتمام بجمالك في الإجازة الأسبوعية العناية بالبشرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تهمل بعض النساء الاهتمام بصحة بشرتهن وشعرهن خلال فترة العزل المنزلى، لشعورهن بالملل نتيجة الروتين اليومى، الذى يبدأ من تحضير وجبات الطعام وترتيب المنزل، ثم مشاهدة التلفاز أو تصفح بعض المواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت، ثم النوم وهكذا، لذلك يفضل كسر الروتين اليومى الممل خلال الإجازة الأسبوعية وتخصيصه للاهتمام بمظهرك وجمالك من خلال بعض الطرق التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

طرق مختلفة للاهتمام بمظهرك يوم الإجازة الأسبوعية

- تغيير لون الشعر

يساعد تغيير لون الشعر على تحسين الحالة المزاجية للمرأة وتغيير مظهرها، لكن يفضل صبغ الشعر بلون مناسب للبشرة، واستخدام صبغة تحتوى على مواد طبيعية حتى لا تحدث ضررًا بخصلات الشعر وتؤدى إلى ضعفه وسقوطه.

صبغ الشعر
صبغ الشعر

- طلاء الأظافر

يفضل أيضاً طلاء الأظافر بألوان مبهجة ومناسبة للون البشرة حتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة داخل المنزل، ويساعد ذلك أيضاً على تحسين الحالة المزاجية للمرأة.

طلاء الأظافر
طلاء الأظافر

- تصفيف الشعر

ينصح أيضاً بالإطلاع على مجموعة من تصفيفات الشعر، التى يمكن تنفيذها من المنزل بحيث تكون مناسبة لرسمة الوجه، سواء من خلال مجلات التجميل أو مواقع الأنترنت الخاصة بذلك، مما يساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة داخل المنزل.

تصفيف الشعر
تصفيف الشعر

- الحصول على فترات استرخاء

ينصح بقضاء وقت من الاسترخاء من خلال ممارسة تمارين اليوجا، أو الاستعانة بأحد أفراد الأسرة لعقد جلسات التدليك أو الحصول على حمام ماء ساخن معطر، مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية خلال اليوم.

تمارين اليوجا
تمارين اليوجا

-ماسكات للعناية بالبشرة

يفضل أيضاً علاج المشاكل الجلدية بالوجه من خلال عمل وصفات طبيعية مختلفة للبشرة، والتى تعتمد على مكونات طبيعية متوفرة فى المنزل، والتى تساعد على علاج حب الشباب والتخلص من الهالات السوداء وتفتيح البشرة، وترطيبها للحصول على بشرة نقية نضرة.

ماسكات للعناية بالبشرة
ماسكات للعناية بالبشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة