خالد صلاح

رئيس الاتحاد التونسى يرفض تخفيض رواتب الجهاز الفنى للمنتخب

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:52 ص
رئيس الاتحاد التونسى يرفض تخفيض رواتب الجهاز الفنى للمنتخب منتخب تونس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب وديع الجرىء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، لاعبي ومدربي الدوري التونسي بضرورة مراعاة الوضع المالي الصعب الذى تعيشه الأندية الفترة الأخيرة، لكنه رفض فى الوقت نفسه المساس برواتب الجهاز الفنى للمنتخب الأول، وقال وديع الجريء في تصريح لراديو نزاهة ونقله موقع "فوت 24"، إن اللاعبين والمدربين في الدوري التونسي مطالبون بتخفيض رواتبهم وفقا لضوابط اتحاد الكرة التى أعلنها من قبل والذى يدعو فيه الجميع لإيجاد صيغة اتفاق بين الأندية ولاعبيها لتخفيض الرواتب في ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الجميع بعد التجميد بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف رئيس الاتحاد التونسى، "بالنسبة للمنتخب التونسي فإن الجامعة لن تخفض الأجور نظرا لأنها لا تمر بضائقة مالية، كما أن ما يحصل عليه منذر الكبير مدرب نسور قرطاج ومعاونوه من مبالغ لا يمكن الخصم منه."

من ناحية أخرى، أعلن عمر زكرى، لاعب وسط فريق اتحاد بن قردان التونسى، وفاة جده رشيد بن يوسف بكير، أمس بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بحسب ما ذكرته صحيفة "تونس الرقمية".

وجاءت الوفاة بعد أيام قليلة من إعلان اللاعب إصابته بالوباء العالمى، لتخضع جميع أفراد أسرة اللاعب للفحوصات والتي ثبت إيجابية إصابتهم بالفيروس ومنهم لاعب النجم الساحلى التونسى السابق.

وكان عمر زكرى أعلن الثلاثاء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليصبح أول لاعب تونسى يصاب بالوباء الذى اجتاح العالم، وطمأن زكري الجماهير بشأن حالته الصحية في الوقت الحالي، مضيفا أنه سيخضع للحجر الصحى لمدة 14 يوما.

وأوضح ذكرى أنه ثبت إصابة جده بفيروس كورونا ليتم إخضاع جميع أفراد العائلة إلى الفحوصات الطبية التي أثبتت تلقيه العدوى بالوباء العالمى، داعيا جميع من اختلط بهم في الفترة الأخيرة إلى توخى الحذر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة