خالد صلاح

ما بيحبوش يتحطوا على الرف.. 3 أبراج بتحتاج اهتمام مضاعف من حبيبها

الجمعة، 17 أبريل 2020 10:00 ص
ما بيحبوش يتحطوا على الرف.. 3 أبراج بتحتاج اهتمام مضاعف من حبيبها تدليل ـ أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يكره الاهتمام، خاصة إذا كان من الشخص الذى يحبونه. ولكن هناك بعض الأشخاص يتطلبون اهتمامًا مضاعفًا من شريكهم لدرجة قد تدفعهم للانفصال إذا لم يحصلوا على ما يكفى من الاهتمام منه. ووفقًا لموقع  "bustle" فإن هناك 3 أبراج يحب مواليدها الاهتمام الشديد من الحبيب.

الأبراج الفلكية وعلاقات الحب
الأبراج الفلكية وعلاقات الحب

 

برج الثور .. يحتاج التواصل الجسدى
 

يعتبر الاتصال الجسدى مثل لمسة اليد تعبير عن الحب عند برج الثور، لأنها تجعله يشعر بأن الحبيب يحرص على التقرب منه، مما يؤثر على نفسيته بشكل إيجابى حتى إنه يشعر بالأمان والثقة بالنفس، ويبدأ يبادل الحبيب نفس الشعور، مما يساعد على استقرار علاقته العاطفية .

الابراج الفلكية والعلاقات العاطفية
الابراج الفلكية والعلاقات العاطفية

 

برج السرطان .. يحب الكلمات الرومانسية
 

يعتبر برج السرطان من الأبراج الرومانسية، التى تفضل سماع الكلمات العاطفية وأن يثبت له الحبيب بين الحين والأخر، إخلاصه وحبه له، كما يدللـه سواء من خلال معاملته له أو بشراء الهدايا حتى وإن كانت بسيطة وترديد الكلمات الرومانسية، فهى تعنى له الكثير، والتى تحسن من حالته المزاجية وتجعله يشعر بحب الشريك له، كما يشترك برج السرطان مع الثور فى إن لمسة اليد تجعله يشعر بالحب والحنان، من الشريك .

ابراج فلكية والدلع فى الحب
ابراج فلكية والدلع فى الحب

 

برج الأسد .. يحب أن يكون مركز الاهتمام 

يفضل برج الأسد، أن يكون مركز اهتمام من حوله، سواء فى حياته المهنية أو العائلية، لذلك فإنه ينتظر من الحبيب أن يعطيه الأولوية فى حياته، ويغدق عليه بالهدايا باهظة الثمن والاهتمام والعناية به، ودعوته للحضور بإحدى الأماكن العامة باهظة الثمن، حتى يشعر بحب الشريك له، مما يجعله يشعر بالسعادة والحب، والقوة التى تزيده ثقة بالنفس .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة