أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس قسم الفن باليوم السابع يكشف أسباب رعب الإخوان من مسلسل "الاختيار"

الجمعة، 17 أبريل 2020 11:16 ص
رئيس قسم الفن باليوم السابع يكشف أسباب رعب الإخوان من مسلسل "الاختيار" عمرو صحصاح
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو صحصاح، رئيس قسم الفن بصحيفة اليوم السابع، إن جموع الشعب المصري بانتظار عرض مسلسل "الاختيار"، متشوقين لمشاهدة المسلسل بفارغ الصبر، فالأعمال الدرامية التي تجسد سيرة الشهداء، تعبر عن الإيمان الكامل والتمسك بالعقيدة، وحب الجيش المصري.

وأكد صحصاح، خلال مداخلته هاتفيا ببرنامج هذا الصباح المذاع على إكسترا نيوز، الذي تقدمه الإعلامية خلود زهران، أن كلمات الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، شهيد موقعة البرس بمنطقة رفح، ما زالت تقتحم أذهان الجماعة الإرهابية وترعبهم: "مش هنسيب الأرض ونجيب حقهم لنموت زيهم"، انتقامنا من جماعة الاخوان الإرهابية ، مشيرا إلى أن العمل ملحمة وطنية ولابد أن نعلمها لأولادنا بالشخصيات الوطنية سواء بالشرطة المصرية او القوات المسلحة.

وأضاف أن خوف جماعة الإخوان الإرهابية من الأعمال الوطنية سببه أن الوطن بالنسبة لهم لا شئ، وتابع:"ليس لهم ولاء لمصر والوطن وفيلم الممر أرعبهم بسبب رفع الروح الوطنية لدى المصريين، بالإضافة إلى أنهم ضد الفن والإبداع".

وأشار إلى أن الجيش المصري هو القوة التي تحمى المنطقة العربية وهذا دليل ان جماعة الاخوان التي تسعى لانهيار مصر واستغلالها الكوارث التي تعرض عليها مصر وجميع الدول مثل انشغال مصر بالكورونا. مشيرا ان الدرما المصرية تمثل هوليود الشرق .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة