خالد صلاح

إيسكو يجمع 500 ألف يورو ويشترى جهاز تنفس وآلاف الأقنعة لمواجهة كورونا

السبت، 18 أبريل 2020 10:21 ص
إيسكو يجمع 500 ألف يورو ويشترى جهاز تنفس وآلاف الأقنعة لمواجهة كورونا إيسكو يتبرع بجهاز تنفس صناعى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الحملة التى أطلقها لاعب ريال مدريد إيسكو، وصديقته، للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من جمع نصف مليون يورو، ستخصص لشراء معدات طبية، واستخدمت أول دفعة من التبرعات التى جمعت فى الحملة لشراء جهاز تنفس اصطناعى لمستشفى فى العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وأعلن إيسكو عن قرب وصول الدفعة الثانية والتى تتضمن 25 ألف قناع طبى قريبا، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، ونشر لاعب العاصمة الإسبانية صورة لأفراد الطاقم الطبى بجانب جهاز التنفس، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بينهم رئيس خدمات وحدة الرعاية المركزة، ومدير الإدارة، ومساعدة مدير التمريض، قائلا "شكرا على مساعدتكم".

22
 

 

وقال إيسكو فى تعليقه على الصورة، "واليوم، للاحتفال بها، نحصل على هذه الصورة لأبطالنا بجوار جهاز التنفس الصناعى، حيث يرتدون ملابس بيضاء، الدكتور مونتيجو (رئيس خدمات وحدة العناية المركزة)، والدكتور كلوتيلد بوز (نائب مدير التمريض فى المستشفى)، وبالأخضر، المدير الطبى، رئيس الإمدادات، وخوسيه نيفيس (مدير الإدارة).

 

وأضاف "شكرا لكم جميعا الذين يساعدوننا على تحقيق ذلك.. مجموعة كبيرة من الكائنات الرائعة التى أضافت الكثير.. شكرا لكم، الذين شاركوا مبادرتنا، وبالطبع، للذين تبرعوا بسخاء ما تستطيعون"، وتابع "كما ننتهز هذه الفرصة لنخبركم أن الدفعة الثانية على وشك الوصول إلى مدريد مع 25.000 قناع سنتبرع بها للمستشفيات".

iscoalarcon_92731048_220076862658990_5935340983406704907_n
 

 

جدير بالذكر أن النشاط الرياضى فى إسبانيا قد توقف بسبب تفشى فيروس كورونا، وكان الدورى الإسبانى ضمن البطولات التى تم إيقافها، وقبل التوقف تم لعب 27 جولة وحلّ فريق ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاى نيوز الإخبارية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة