خالد صلاح

احتفالا بأعياد الربيع ..عمر خيرت ومسرحية فراجيل على قناة الثقافة على اليوتيوب

السبت، 18 أبريل 2020 01:15 م
احتفالا بأعياد الربيع ..عمر خيرت ومسرحية فراجيل على قناة الثقافة على اليوتيوب الموسيقار عمر خيرت
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبث وزارة الثقافة عبر قناتها الالكترونية علي يوتيوب ضمن مبادرة خليك في البيت الثقافة بين ايديك في التاسعه مساء الأحد 19 ابريل سهرة مع الموسيقار تتضمن مجموعة من مؤلفاته الموسيقية التي قدمها عبر مشوارة الفني منها العرافة والعطور الساحرة ، هى دى الحياة ، فى هويد الليل ، زى الهوا ، فيها حاجة حلوة ، اعدام ميت ، الخواجة عبد القادر ، عارفة ، قضية عم احمد ، انت المصرى ، البخيل وانا ، 100 سنة سينما وغيرها .

c0c3a007-a3ff-4d7e-9186-f9e327b1d28c

يعقبه العرض المسرحى فراجيل نتاج ورشة ارتجال على مسرحية حوارات معفرتة للكاتب الفرنسى لوران ديبيار ، رؤية وإعداد وكتابة مسرحية واداء محمد فهيم وأمير صلاح الدين الذى قام ايضا بالاخراج ، ديكور ندى عبد المجيد وعمر رأفت ، مساعد مخرج أميرة عبد الرحمن ، مخرج منفذ محمد حبيب ويضم عدة مشاهد تتناول قضايا متنوعة .

وحقق حفل الموسيقار عمر خيرت، الذى بثته وزارة الثقافة عبر قناتها على يوتيوب، يوم الخميس 26 مارس  الماضى ضمن عروض المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، رقما قياسيا للمشاهدة ليتحول إلى التريند الأول على الموقع، وكذلك على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

f45975eb-6a41-4db9-a5b3-aac8f6b26b92

وفى تعليق لها على نجاح البث قدمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الشكر لجموع الجماهير داخل مصر وخارجها على الثقة فى المحتوى الإبداعى الذى تقدمه الدولة والهادف الى نشر الوعى الفنى والارتقاء بالذوق العام، مؤكدة العمل على استمرار البث وتطويره فى الفترة المقبلة من خلال إضافة ألوان فكرية وفنية مسجلة من فعاليات وأنشطة القطاعات، مشيدة بالجهد المبذول من القائمين على العمل فى المبادرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة