خالد صلاح

ارتفاع أعداد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى قها للحجر الصحى لـ 75 مواطنا

السبت، 18 أبريل 2020 05:07 م
ارتفاع أعداد المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى قها للحجر الصحى لـ 75 مواطنا الطاقم الطبي مع المتعافين بقها - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 10 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم السبت، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 75 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، ثم 11 حالة، ثم 3 حالات جديدة، ثم 6 حالات، واليوم 10 حالات.

وأعلن مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.

وأوضح الدكتور عماد عطية مدرس الحالات الحرجة وعضو الفريق الطبى بالمستشفى، أن الحالات التى تقرر خروجها اليوم بعد تمام شفائها، هى إبراهيم فوزى وأحمد صديق من أبناء محافظة القاهرة، مشيرا إلى أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، وأنه يتم عمل مسحات لهم يوميا لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة