خالد صلاح

الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى توفير حماية أكبر للأطفال أثناء أزمة كورونا

السبت، 18 أبريل 2020 12:27 م
الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إلى توفير حماية أكبر للأطفال أثناء أزمة كورونا أنطونيو جوتيريس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، أن الأطفال يقضون مزيدا من الوقت خلال العزل المنزلى أمام الإنترنت، مضيفا أنه يجب عدم تجاهل المخاطر التي يواجهونها مثل العنف والاستغلال وإساءة المعاملة، موضحا إلى تحمل شركات التواصل الاجتماعى مسئولية لحمايتهم

وقال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، عبر حسابه بموقع تويتر:" نظرًا لأن العديد من أطفالنا يقضون مزيدًا من الوقت على الإنترنت أثناء أزمة  كورونا  كوفيد 19  COVID19 ، يجب ألا نتجاهل المخاطر المتزايدة التي يوجهونها ، بما في ذلك العنف وإساءة المعاملة والاستغلال.. تتحمل شركات التواصل الاجتماعي مسؤولية خاصة لحمايتهم".

أنطونيو جوتيريس
أنطونيو جوتيريس

وكان أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، دعا قادة العالم، لتوفير حماية أكبر إلى الأطفال خلال جائحة فيروس كورونا، قائلاً:"في ظل انتشار جائحة كوفيد 19، في جميع أنحاء العالم، يساورني القلق بصفة خاصة إزاء رفاه أطفال العالم، إنني أناشد القادة على جميع المستويات: احموا أطفالنا".

يشار إلى ان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، أكد أننا بحاجة إلى تحالف عالمى لتطوير لقاح لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرا إلى ضرورة أن يكون متاح وبأسعار معقولة للجميع في كل مكان، قائلاً:" نحن بحاجة إلى تحالف عالمي لتطوير لقاح COVID19، الذي يجب أن يكون متاحًا وبأسعار معقولة للجميع في كل مكان.. يجب أن يعتبر منفعة عامة عالمية".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة