خالد صلاح

بعد الخناقة.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كورتنى بصور من الذكريات

السبت، 18 أبريل 2020 07:53 م
بعد الخناقة.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها كورتنى بصور من الذكريات كورتني كاردشيان وكيم كاردشيان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها الكبرى كورتني كاردشيان الذي يوافق اليوم، بنشر عدد من الصور التي جمعتهما من فترة الطفولة والشباب ليستعيدا الذكريات سوياً.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتتغزل في شقيقتها الكبرى برسالة حب في ذكري عيد ميلادها قائلة "عيد ميلاد سعيد كورتني، أتذكر كل تلك اللحظات السعيدة التي جمعتنا، دائماً ما كنت أحب اراداتك القوية لفعل الأشياء، والحب الذي تحبيه لأطفالك، أنتى أفضل أخت كبيرة، واتمني ان كل هذا ينتهي لنحتفل سوياً".

وانتشر مؤخرا مقطع دعائي جديد للعرض، شوهد الأشقاء وهم يصرخون بغضب على بعضهم البعض، ثم اقتربت كورتنى من كيم كاردشيان وصفعتها على وجهها فيما ردت عليها نجمة تليفزيون الواقع، وفى المقابل، كانت تقول كلوى - أثناء جلوسها مع كيندال جينر - "توقفوا.. أنتم.. أنتم"، ثم صرخت كيم فى شقيقتها، "فقط أخرجى من هنا، حتى أننى لا أريد أن أرى وجهك"، فيما ردت كورتنى بصوت مرتعش: "لا أريد أن أكون بالقرب من دهونك".

kimkardashian_93711287_364019877856082_1018269196162507996_n
 

وبينما يُترك سبب الجدل غير واضح، فهى بالتأكيد ليست المرة الأولى التى تصطدم فيها الأخوات، فإن الأخت الصغرى كلوى، كانت تجلس على مقعد فى الفيديو الدعائى، وتفتح كتابًا عن الحكايات الخرافية، أو كما تسميها "الكتاب العظيم لحكايات كارداشيان جينر".

وعلى سياق آخر تستعد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، لإطلاق عطر جديد KKW x Kris باسم ، فى 25 إبريل القادم، ويعد هذا المنتج هو التعاون الأول بين كيم ووالدتها كريس جينر، وتحتفل من خلاله الابنه بـ  "بالحب غير المشروط بين الأم وابنتها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة