خالد صلاح

روما يحصل على موافقة اللاعبين لتخفيض الرواتب بسبب كورونا

السبت، 18 أبريل 2020 01:45 م
روما يحصل على موافقة اللاعبين لتخفيض الرواتب بسبب كورونا روما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل نادى روما الإيطالى على موافقة لاعبيه من أجل تخفيض الرواتب خلال الفترة الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وتمر أندية الكرة الإيطالية فى الوقت الحالى بأزمة اقتصادية كبيرة بعد توقف نشاط كرة القدم بسبب انتشار الوباء.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن إدارة فريق روما حصلت على موافقة لاعبيه بشأن تخفيض الرواتب خلال الفترة الحالية وحتى الانتهاء من أزمة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن لاعبى روما اتفقوا مع إدارة النادى على تخفيض رواتب أربع أشهر من الموسم الحالى فى حال لم يتم عودة نشاط كرة القدم فى الفترة المقبلة.

أما فى حال استئناف النشاط فيتم تخفيض راتب شهرين ونصف من لاعبى روما على أن يحصل عليه اللاعبون فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أنه سوف يكون هناك مبلغ مساندة من اللاعبين لصالح العاملين فى مركز تدريب "تريجوريا" الخاص بروما والذين يعانون فى ظل فترة توقف نشاط كرة القدم من عدم توفر العمل لتقاضى رواتبهم.

كما وافق باولو فونسيكا مدرب روما على تخفيض راتبه هو الأخر، بالإضافة إلى استغناء مديرين النادى عن راتبهم فى شهر مارس لمساندة نادى العاصمة الإيطالية فى الأزمة الاقتصادية الحالية.

كان روما من ضمن أكثر الأندية نشاطاً فى ظل الأزمة الحالية عن طريق جمع التبرعات لمساندة المستشفيات المسؤولة عن علاج المصابين بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تقديم الوجبات والمساعدات المادية لمشجعى الفريق الذين وجدوا صعوبة فى مغادرة منازلهم فى الفترة الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة