خالد صلاح

ريان بابل: لمسة كلوب واضحة على جميع لاعبى ليفربول

السبت، 18 أبريل 2020 04:00 ص
ريان بابل: لمسة كلوب واضحة على جميع لاعبى ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي ريان بابل، لاعب أياكس أمستردام، أن لمسة المدرب الألماني يورجن كلوب واضحة على جميع لاعبى ليفربول الإنجليزى بعدما قاد الفريق نحو التتويج بعدة ألقاب على رأسها دورى أبطال أوروبا والاقتراب من لقب البريميرليج.

قال بابل الذى لعب بقميص ليفربول بين عامي 2007 و2011 للموقع الرسمي للريدز "ليفربول يتمتع بحيوية كبيرة ولا يتوقف لاعبوه عن الركض والضغط على الخصم بكل قوة. يمكنك أن ترى لمسة يورجن كلوب واضحة على الفريق".

وأشاد اللاعب الهولندي بمستوى مواطنيه فينالدوم  وفان دايك مع ليفربول قائلا "لا يمكنني إيجاد الكلمات المناسبة لوصف قدرات جيني. إنه لاعب متكامل، فهو يتمتع بلياقة بدنية عالية ويتميز بقدرته الرائعة على استخلاص الكرة من الخصم، كما يقوم بواجبه الدفاعي على أكمل وجه وبإمكانه أن يسجل الأهداف أيضًا".

أضاف بابل الذى شارك فى 146 مباراة مع ليفربول "جيني لا يخجل من إبداء رأيه، وهو محبوب من الجميع، خاصة في المنتخب. إنه أحد قادتنا ووجوده معنا مهم للغاية".

وتابع اللاعب الهولندي "لقد تطور فيرجيل كثيرًا في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة. عندما تنظر إلى مستواه مع ليفربول تجد أنه يحافظ على تركيزه طوال التسعين دقيقة، والآن أصبح قائدًا رائعًا. إنه لاعب مهم للغاية في المنتخب، وأنا أكن له الكثير من الاحترام".

وعلق بابل على مشاركته مع فريقه السابق فولهام ضد ليفربول في الموسم الماضى للدوري الإنجليزى قائلا "كانت تلك هي المرة الأولى التي أواجه فيها فريقًا لعبت له من قبل وأشجعه بقلبي. في الموسم الماضي، كان ليفربول قريبًا من الفوز باللقب، وكمشجع للنادي، كنت أتشوق لحدوث ذلك، ولكن في الوقت نفسه كان يتعين عليّ أن أقدم أفضل ما لدي من أجل فريقي، فنحن كنا بحاجة ماسة لحصد النقاط".

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة