خالد صلاح

مانشينى: ابراهيموفيتش فى نفس مستوى رونالدو وميسي

السبت، 18 أبريل 2020 07:07 م
مانشينى: ابراهيموفيتش فى نفس مستوى رونالدو وميسي ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى روبرتو مانشينى، مدرب منتخب إيطاليا، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، على نفس مستوى الثنائي الأفضل فى العالم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، وليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة.

تحدث مانشينى، لشبكة "ميديا ست" الإيطالية، قائلا:"إبراهيموفيتش من أعظم المهاجين فى تاريخ كرة القدم، وأعتقد أنه فى نفس مستوى الثنائي ميسي ورونالدو".

أضاف مدرب منتخب إيطاليا، قائلا:"النجم السويدى، دائما مرتبط بتحقيق الألقاب فى أى نادٍ يذهب إليه، وظهر بمستوى جيد خلال الموسم الحالى مع ميلان".

وعن تجربته مع المهاجم ماريو بالوتيلى، قال مدرب الأزورى:" إذا كان يفكر فقط في كرة القدم ويفعل ما عليه، فإن الأبواب مفتوحة أمامه مع منتخب إيطاليا، كما هو الحال مع العديد من اللاعبين الآخرين، يتمتع ماريو بمهارة عالية ، ويعتمد عليه".

وعن إمكانية إنضمام ميسي، لصفوف إنتر، قال مانشينى:"إذا كان ماسيمو موراتى رئيسا حاليا لإنتر ميلان، كان سيحاول بكل تأكيد ضم النجم الأرجنتيني، كما ضم النجم البرازيلى رونالدو فى السابق".

جدير بالذكر أن، الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، قد أعلن تأجيل بطولة يورو 2020، التى كان من المقرر إقامتها الصيف الحالى، إلى صيف عام 2021، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة