أكرم القصاص - علا الشافعي

3 قضايا تشعل دفتر أحوال الكرة المصرية وسط أزمة كورونا

السبت، 18 أبريل 2020 10:10 م
3 قضايا تشعل دفتر أحوال الكرة المصرية وسط أزمة كورونا اتحاد الكرة
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت 3 قضايا كروية مصرية الرأى العام خلال الفترة الحالية، وسط أزمة فيروس كورونا التى تلقى بظلالها على العالم بأسره وسط مخاوف من انتهاء الموسم الكروى بجميع البلدان فى ظل الإجراءات الاحترازية المتتالية لمكافحة المرض المميت.

وأبى الشغف أن يتجمد وتصدر المشهد بلغة ثانية بعيدة تماماً عن المستطيل الأخضر وإنما بشأن القضايا التى يتبارى فيها أطرافها للحصول على أحكام لصالحها، ولأن تلك القضايا لن تكون فى ذروتها إلا وارتبط فيها قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك أصحاب الشهرة الأوسع قاريا وعربياً.

لمعرفة الـ3 قضايا التي أشعلت دفتر أحوال الكرة المصرية من هنا
 

ولا شك أن تلك القضايا ذهبت بالرأى العام الى المنحى الذى تتمناه الجماهير، حيث بات كل طرف يدافع من وجهة نظره الى القضية بالشكل الذى يحقق الفائدة التى يحاول ان يقنع نفسه بيها.

بين كل هذه القضايا نرصد أبرز ما اهتمت به الجماهير خلال الفترة الحالية التى شهدت توقف بطولة الدورى والنشاط بالكامل بسبب فيروس كورونا.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة، أن قرار استئناف مسابقة الدورى العام هو قرار الدولة المصرية وتحديدا مجلس الوزراء، الذى تم تعليق النشاط الرياضى فى مصر بناء على الإجراءات الاحترازية التى اتخاذها للحد من تفشى فيروس كورونا.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن اللجنة لديها العديد من المقترحات والسيناريوهات لعودة الدورى واستئنافه وانهائه قبل انطلاق الموسم الجديد بفترة كافية، لكن اتحاد الكرة ينتظر موافقة مجلس الوزراء على قرار عودة الدورى حتى يتحرك اتحاد الكرة فى هذا الشأن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة