خالد صلاح

اتحاد الكرة: الأهلى مطالب بسداد 15 ألف فرنك بعد رفض شكوى عبد الله السعيد

الأحد، 19 أبريل 2020 11:48 ص
اتحاد الكرة: الأهلى مطالب بسداد 15 ألف فرنك بعد رفض شكوى عبد الله السعيد عبد الله السعيد
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النادى الأهلي مطالباً بسداد مبلغ جديد للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب الشكوى المقدمة من جانب القلعة الحمراء للمطالبة بتقاضى 2 مليون دولار من عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالى بعد عودته للدورى المصرى، رغم وجود شرط فى عقد رحيله عن الأهلى بعدم عودته للعب بالدورى المصرى إلا بموافقة القلعة الحمراء.

وأكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن الأهلى مُطالب بسداد مبلغ جديد إلى الاتحاد الدولى بسبب الشكوى المقدمة ضد عبد الله السعيد.

التفاصيل كاملة من هنا..

وتقدم الأهلى بشكوى للاتحاد المصرى لكرة القدم للمطالبة بحق النادى لدى اللاعب عبد الله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلى جدة السعودى وعاد للانضمام لنادى مصرى (بيراميدز) دون أن يحصل الأهلى على قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد الثلاثى المبرم بين النادى الأهلى وأهلى جدة واللاعب عندما انتقل السعيد إلى صفوف النادى السعودى قبل عامين.

جاءت شكوى الأهلى للاتحاد المصرى لكرة القدم بعدما تلقى رد الفيفا بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادى لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادى مصري، وبالتالى بات الأمر شأن داخلى والمسئول عنه هو الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وتضمن رد الفيفا الذى تلقاه النادى أيضًا أنه قام باستطلاع موقف أهلى جده السعودى من الأزمة والذى أفاد بأن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لنادى بيراميدز المصري، لذا تقدمت إدارة النادى بالشكوى المشار إليها مجددًا لاتحاد الكرة للحفاظ على حقوق الأهلى خاصًة وأن الإدارة كانت قد لجأت منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص ذات الأزمة وجاء رده سريعًا بأنه ليس المسئول عن فض هذا النزاع لأن هناك طرف خارجى وهو أهلى جده السعودي؛ وبالتالى لجأ النادى إلى الفيفا، وتلقى الرد الذى سبق الاشارة إليه.

هذا وحرصت الإدارة على دعم الشكوى المقدمة للاتحاد المصرى بنسخة من العقد الثلاثى المبرم بين النادى وأهلى جده وعبدالله السعيد والذى اشترط بأحد بنوده الرئيسية أنه لا يحق للاعب الانضمام لأى نادى مصرى طوال فترة تعاقده مع أهلى جده وحال مخالفة ذلك يحصل النادى الأهلى على شرط جزائى قيمته ٢ مليون دولار، كما تم تدعيم الشكوى بالمكاتبات الواردة من الفيفا فى هذا الشأن والتى أشارت بوضوح إلى أحقية النادى فى المطالبة بحقوقه بقديم شكواه للاتحاد المصرى لكرة القدم بعد انضمام اللاعب لنادى مصرى بالمخالفة لشروط بيعه للنادى السعودي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة